تطبيق جديد لمعرفة مقاس حمالة الصدر المناسب "بالسيلفى"

الثلاثاء، 12 يناير 2016 08:16 م
تطبيق جديد لمعرفة مقاس حمالة الصدر المناسب "بالسيلفى" هواتف ذكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة Thirdlove الأمريكية عن تطبيق جديد صمم خصيصا لمساعدة الفتيات على معرفة مقاس حمالة الصدر المناسب لهن بكل سهولة، باستخدام هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

مواصفات التطبيق الجديد


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فيعمل هذا التطبيق بطريقة مميزة، فكل ما على الفتاة هو الوقوف أمام المرآة والتقاط صورة سيلفى من زاويا منخفضة ثم الدوران بدرجة 90 درجة والتقاط صورة أخرى، لتممكن الشركة باستخدام عدد من التقنيات المتطورة لمعرفة مقاس حمال الصدر المناسب وطلب واحدة من الشركة لتصل إليها حتى باب المنزل.

وقالت Heidi Zak الرئيس التنفيذى للشركة "حاولنا ابتكار تطبيق مميز يساعد الفتيات على معرفة مقاس حمالة الصدر المناسب أثناء وجودها فى منزلها بنفس الدقة التى قد تحصل عليها عند شرائها من المتجر، حيث نستبدل شريط القياس بالهاتف الذكى وبوسع نظامنا الذكى أخذ عدد من العوامل فى الاعتبار مثل المسافة بين المستخدم والمرآة".

وأكدت الشركة حفاظها على خصوصية مستخدميها، حيث لا يتم حفظ الصور أو تخزينها فى قاعدة بيانات الشركة، بل يتم التقاط الصور ورفعا على التطبيق من خلال هاتف المستخدم ولا تتدخل الشركة فى هذه العملية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة