سقوط أخطر نصاب رحلات الحج والعمرة وهارب من 11 سنة حبس

الثلاثاء، 12 يناير 2016 01:46 م
سقوط أخطر نصاب رحلات الحج والعمرة وهارب من 11 سنة حبس اللواء علاء السباعى - مدير شرطة السياحة والآثار
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، برئاسة اللواء أحمد مصطفى شاهين مساعد الوزير، من ضبط أخطر محتال يقوم بالنصب على المواطنين البسطاء راغبى أداء مناسك العمرة، واستولى منهم على 450 ألف جنيه.

البداية عقب تلقى اللواء علاء السباعى، مدير شرطة السياحة والآثار، بلاغات من 154 مواطنا معتمرا من المنوفية بقيام "عاطف.م" صاحب شركة "نهضة مصر للسياحة" والصادر قرار بغلقها العام الماضى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحريات بقيادة رئيس وضباط مباحث الشركات بالإدارة، وتبين أن المتهم هو "عاطف. م. ح" صاحب شركة "نهضة مصر للسياحة" الصادر قرار بسحب رخصتها من وزير السياحة ومقيم بمدينة نصر القاهرة.

وأضافت التحريات أن المتهم كان يتخذ من مقر شركة "ساموراى للسياحة" الكائنة بشارع الحجاز المهندسين مقرا للنصب على المواطنين، وأنه يتردد عليه فى أوقات متأخرة من الليل لمقابلة عملائه خشية ضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات وبالعرض على نيابة العجوزة، برئاسة المستشار هادى عزب، قررت ضبط وإحضار المتهم.

وعقب ذلك تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة، وتمكن رجال مباحث الشركات من ضبط المتهم بمحيط شركة "ساموراى للسياحة" بالمهندسين، وبالكشف الجنائى عليه تبين أنه متهم وصادرة ضده أحكام بالحبس بإجمالى 11 سنة حبس فى قضايا تتعلق بالنصب واستيلاء وتبديد وشيكات بدون رصيد، وبعرض المتهم على نيابة العجوزة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة