بالفيديو..مصطفى بكرى: هشام جنينة له علاقة بالإخوان.. ولو فشل البرلمان ضاعت مصر

الأربعاء، 13 يناير 2016 01:01 م
بالفيديو..مصطفى بكرى: هشام جنينة له علاقة بالإخوان.. ولو فشل البرلمان ضاعت مصر النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
كتب - مصطفى السيد - إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، القيادى بائتلاف دعم مصر، أنه من الطبيعى أن تحدث حالة جدل داخل البرلمان، مشيرا إلى أنه جميع النواب يدركون خطورة اللحظة التى تعيشها مصر، وسينجح البرلمان رغم أنف كل المعادين له، وسيعبر عن الشعب ومصالح الوطن.

وأضاف بكرى فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، من أمام بوابة مجلس النواب، أن مصر عاشت 5 سنوات فى فوضى وصمدت، وتابع: "لو بريطانيا قعدت أسبوع فى فوضى ستسقط.. ومش من مصلحتنا تشويه البرلمان لأن فشل المجلس يعنى فشل الدولة المصرية، وعلى الشعب أن يدرك أن الخونة يريدون أن تسقط البلد..ولو فشل البرلمان ضاعت مصر".

وفى سياق آخر، أكد "بكرى" أن تصريحات هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، ردت عليها لجنة تقصى الحقائق، وتابع قائلاً: "جنينة له علاقة بالإخوان".

وجدد تأكيده بأنه جاء اليوم إلى مجلس النواب لتقديم طلب موقع من 50 نائباً إلى رئيس البرلمان لمطالبته بإحالة تقرير لجنة تقصى الحقائق الذى كذب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات إلى النيابة العامة.




موضوعات متعلقة..


- مصطفى بكرى: هشام جنينة له علاقة بالإخوان.. ولو فشل البرلمان ضاعت مصر


-طارق الخولى: استجواب هشام جنينة حق أصيل للبرلمان


-أيمن أبو العلا: سأتقدم بطلب إلى رئيس البرلمان لاستجواب هشام جنينة


- 25 نائباً يوقعون على طلب لاستجواب هشام جنينة حول تقرير "تقصى الحقائق"


- بلاغ للنائب العام يطالب بمنع هشام جنينة من السفر


- من يحاسب رئيس جهاز المحاسبات؟.. "جنينة" استغل تحصين منصبه فى اتهام مؤسسات الدولة بالفساد والإساءة لوضع مصر دوليا.. هل يتحرك مجلس النواب لاستجواب المستشار؟.. وقانون 89 يطيح برئيس المركزى للمحاسبات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة