خالد سليم لـ"افصل واسمع": دائما أنتقد نفسى.. وراض عن "شكة دبوس"

الأربعاء، 13 يناير 2016 05:54 م
خالد سليم لـ"افصل واسمع": دائما أنتقد نفسى.. وراض عن "شكة دبوس" خالد سليم
كتب شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفى برنامج "افصل واسمع" على الراديو 9090 الذى يقدمه المذيعان فادى إبراهيم وسالى عبد السلام، بالفنان خالد سليم الذى حل ضيفا عليهما، حيث عبر الفنان عن سعادته البالغة بفيلمه الجديد "شكة دبوس" قائلا: "شاهدت الفيلم مرتين حتى الآن فى دور عرض مختلفة، وأنا دائما أحب أن أشاهد أعمالى ودائما أنتقد نفسى انتقادا لاذعا".

وأضاف: الفيلم حقق إيرادات عالية مقارنة بالأفلام الأخرى التى طرحت فى نفس التوقيت، ويجب أن يشعر المنتج أيضا أنه يربح باستمرار، وأن أفلامه تحقق الإيرادات المتوقعة".

وعن فترة غيابة عن السينما لعدة سنوات قال: "تركيزى فى تلك الفترة كان منصب على ألبوم "ياللى غايب عنى" وبعدها أنتجت ألبوما لنفسى، ثم قامت ثورة يناير، وتغير مسارى إلى الدراما لفترة وعدت أخيرا للسينما، وأشعر أن البطولة لن تتأخر وكل شىء يأتى فى وقته، كما أننى لا أستطيع أن أتحمل بطولة مطلقة فى الوقت الحالى بمفردى.

وعن سؤاله عن تطور مى سليم فى التمثيل، خصوصا أن هذا ليس أول عمل يجمع بينهما قال: "مى دائما تسعى إلى أن تطور من نفسها وتوصل للأفضل، وهى ممثلة جيدة وأحب أن أتعاون معها دائما".

يذكر أن فيلم "شكة دبوس" بطولة خالد سليم، مى سليم، محمد شاهين، نسرين أمين، وائل عبد العزيز، تأليف أيمن عبد الرحمن، وإخراج أحمد عبد الله صالح.. ومن إنتاج شركة "شادوز كوميونيكيشنز" وصاحبها ومديرها الفنان أحمد حلمى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة