لو انتى سمراء اتعلمى أصول الأناقة من الجميلة "جينفير لوبيز".. بالصور

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:00 م
لو انتى سمراء اتعلمى أصول الأناقة من الجميلة "جينفير لوبيز".. بالصور جينفير لوبيز..صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما تواجه الفتاة السمراء الكثير من الأسئلة حول الألوان التى تناسبها سواء على مستوى الأزياء وألوان الشعر، كما أن هناك الكثير من القواعد البالية التى ترسخت فى عقولنا، حول أن المرأة السمراء على سبيل المثال لا يجب أن ترتدى اللون الأبيض لأنها هذا لا يجعلها غير أنيقة على الإطلاق، وهذه أفكار خاطئة يجب التخلى عنها، أو على الأقل الاستماع إلى نصائح المُختصين.

النجمة جينيفر لوبيز أحد أشهر النجمات السمروات اللواتى استطعن أن يؤسسن قواعد رائعة لكل فتاة سمراء، وتقدم لها دليل الأناقة والجمال بعيداً عن الأفكار البالية، فهى استطاعت أن تكون أيقونة لجمال السمروات، جولة سريعة داخل صفحتها الشخصية على انستجرام، تمنحك الكثير من الأفكار الرائعة حول الموضة والأناقة، وكذلك دروس فى الثقة بالنفس، وتتأكدى أن "السمار كل الجمال".

الأبيض يليق بها  -اليوم السابع -1 -2016
الأبيض يليق بها

الأبيض يخليكى يا"سمرا" أجمل من كل البنات

ظهورها مؤخراً فى حفل "جولدن جلوب" بفستان أبيض رائع، جعلها ترسخ قاعدة جديدة فى عالم الموضة، حيث وجهت بهذه الإطلالة رسالة إلى كل السمروات أن اللون الأبيض يصلح لهن، وأن هذا على عكس الاعتقاد السائد أنها لا تجعلهن أنيقات.

ألوان الروج الداكنة تناسبها  -اليوم السابع -1 -2016
ألوان الروج الداكنة تناسبها

ألوان الروج الداكنة "هتنورك متخافيش"

تحرص دائماً النجمة السمراء على وضع ألوان روج داكنة وغير تقليدية، وهو ما يجعلها فاتنة، وهو ما قد تخشاه الكثير من الفتيات السمروات، ولكن جينفير استطاعت أن تبادر بثقة.

ألوان الشعر الفاتحة تجعلها أكثر جمالاً  -اليوم السابع -1 -2016
ألوان الشعر الفاتحة تجعلها أكثر جمالاً

الوان الشعر الفاتحة ستزيدك جمالاً وثقة...

تهرب الكثير من الفيتات السمروات من هذه الألوان الفاتحة، التى كانت يظن الكثير من هن أنها حكر على الفتاة البيضاء، ولكن ما اتجهت إليك الموضة فى الفترة الماضية يمنحك الحق فى تغير لون شعرك إلى هذه الألوان، وهذا ما نفذته جينفير فى كثير من الـأوقات وجعلها فاتنة وأكثر جمالاً.


تتالق جينفير فى الفساتين الداكنة -اليوم السابع -1 -2016
تتالق جينفير فى الفساتين الداكنة

الوان الفساتين الداكنة وتحديداً "البنى" تناسبك ..اسمعِ كلام جينفير .

.
قاعدة أخرى رسختها جينفير من خلال صفحتها الرسمية على "انستجرام" والتى نشرت من خلالها عدد من الصور التى ترتدى فيها النجمة فستان من اللون "البنى" الرائع الذى جعلها فاتنة وغير تقليدية، وهى رسالة أخرى للسمروات أن الألوان الداكنة مناسبة كثيراً لهن على عكس ما كان يتوقع الجميع.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة