القبض على عامل وأصدقائه اختطفوا طفلا وطلبوا فدية 200 ألف جنيه بالشيخ زايد

الجمعة، 15 يناير 2016 02:10 م
القبض على عامل وأصدقائه اختطفوا طفلا وطلبوا فدية 200 ألف جنيه بالشيخ زايد اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفع الطمع عامل بمحل دواجن إلى الاتفاق مع 3 من أصدقائه واختطاف ابن صاحب المحل، البالغ من العمر 3 سنوات، وطلب فدية 200 ألف جنيه، وقبل مرور 3 ساعات على الحادث تمكن رجال المباحث من كشف هوية المتهمين والقبض عليهم، وتحرير الطفل المختطف بعد احتجازه بعقار تحت الإنشاء، واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تلقى العميد محى سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بلاغا من "حسن.ص" صاحب محل دواجن أفاد فيه بتعرض ابنه البالغ من العمر 3 سنوات ويدعى "محمد" للاختطاف على يد مجهولين وطلب خاطفوه فدية 200 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

بتكثيف التحريات تبين للرائد محمد غراب، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أن عاملا بالمحل يدعى "جمال.ر" وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة واختطاف الطفل طمعا فى ثروة صاحب المحل.

وأضاف المتهم أنه اتفق مع 3 من أصدقائه وهم "أشرف.ه" و"محمد.ح" و"ياسر.ر" على اختطاف الطفل وطلب فدية وتقسيم المبلغ بينهم، وأفاد أن الطفل محتجز بعقار تحت الإنشاء بمنطقة حدائق الأهرام.

تم الحصول على إذن من النيابة وتمكن الرائد أحمد عصام شلتوت والنقيب رامى سرور والنقيب محمد طارق والنقيب محمد المسلمى معاونى مباحث قسم شرطة الشيخ زايد من ضبط المتهمين وبصحبتهم الطفل.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا أمام العقيد سعيد عابد، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، باختطاف الطفل وطلب فدية 200 ألف جنيه، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذى أحال المتهمين إلى النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة