بريميرليج (22).. كلاسيكو ليفربول × مانشستر يونايتد يتصدر المشهد.. أرسنال فى مواجهة "بعبع الكبار" فى أول ظهور للننى.. ومفاجأة البريميرليج يتطلع للصدارة على حساب أستون فيلا المتعثر

السبت، 16 يناير 2016 09:00 ص
بريميرليج (22).. كلاسيكو ليفربول × مانشستر يونايتد يتصدر المشهد.. أرسنال فى مواجهة "بعبع الكبار" فى أول ظهور للننى.. ومفاجأة البريميرليج يتطلع للصدارة على حساب أستون فيلا المتعثر مباراة الكلاسيكو فى الدور الاول
كتب: وكالات ــ سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستحوذ مباراة الكلاسيكو الإنجليزى بين ليفربول ومانشستر يونايتد على الاهتمام الأكبر من وسائل الإعلام الإنجليزية كونها الأبرز فى الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى "بريميرليج" التى تنطلق السبت.
ليفربول يسعى للتعويض
اليوم السابع -1 -2016

يخطط الجولدن بوى واين رونى قائد مانشستر يونايتد لإفساد تجربة المدرب الألمانى يورجن كلوب الأولى فى القمة المنتظرة مساء الأحد، معتمداً على استعادة مستواه خلال المباراة الأخيرة أمام نيوكسل وتسجيل هدفين وصناعة آخر.

الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول على موعد مع مواجهة "حامية" على ملعب "أنفيلد رود" بين الفريقين الأكثر تتويجاً بلقب الدورى (38 لقباً للفريقين).

لكنّ موقعة الطرفين تتسم بابتعادهما عن المنافسة على الصدارة، إذ تراجع يونايتد إلى المركز السادس لعدم فوزه فى آخر 6 مباريات،، فيما بدأ ليفربول التاسع برحلة التعويض مع فوزين متتاليين.

ويخوض الطرفان المواجهة بعد تعادلهما بنفس النتيجة 3-3 فى المرحلة الماضية، يونايتد على أرض نيوكاسل بعدما كان متقدّماً حتى الدقيقة الأخيرة، وليفربول أمام ضيفه أرسنال بعدما كان متخلفاً حتى آخر دقيقة.
وخسر ليفربول آخر ثلاث مواجهات مع يونايتد، من بينها سقوطه 1-3 على ملعب "أولد ترافورد" هذا الموسم، فى المباراة التى تألق خلالها الوافد الجديد مارسيال وسجل الهدف الثالث، بينما أحرز مهاجم ليفربول بينتيكى هدفاً من أجمل أهداف الموسم حتى الآن.
أرسنال فى أول ظهور للننى ومهمة ستوك


اليوم السابع -1 -2016
يحل أرسنال فى أول ظهور للوافد الجديد الدولى المصرى محمد الننى ضيفاً على فريقاً يتألق كثيراً على أرضه وخاصة أمام الكبار هو ستوك سيتي، حيث فاز على مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى بنتيجة 2/0 هذا الموسم، ولكن الإنتعاشة الكبيرة التى يعيشها الجانرز ستسهل من المهمة، خاصة بتراجع ستوك فى آخر مبارتين.
هدف التعادل لليفربول فى المباراة الأخيرة شكل ضربة معنوية فى استمرار أرسنال منفرداً بالصدارة، فى رحلة البحث عن اللقب الأول فى الدورى منذ عام 2004.
ويتقدم أرسنال بفارق الأهداف عن ليستر سيتى الوصيف ومفاجأة الموسم بالبريميرليج.
ليستر ومواجهة سهلة


اليوم السابع -1 -2016
ويحل ليستر ضيفاً على أستون فيلا متذيل الترتيب الذى حقق فى المرحلة الماضية على حساب كريستال بالاس انتصاره الأول منذ المرحلة الأولى فى أغسطس الماضى والثانى فقط هذا الموسم.
مانشستر سيتى وكريستال

اليوم السابع -1 -2016

بعد خسارته نقطتين أمام إيفرتون، يبحث مانشستر سيتى الثالث بفارق 3 نقاط عن أرسنال وليستر، عن الاستفادة من متاعب كريستال بالاس الثامن والعاجز عن الفوز فى آخر أربع مباريات.
تشيلسى وإيفرتون

اليوم السابع -1 -2016

وبعد سقوطه فى فخ التعادل على أرضه أمام وست بروميتش (2-2)، يستقبل تشيلسى حامل اللقب إيفرتون الحادى عشر مدركاً أنّ لا مجال كثيراً للأخطاء بعد الآن إذ يقبع فى المركز الرابع عشر.
لكن مدرّبه الجديد الهولندى غوس هيدينيك، بديل البرتغالى جوزيه مورينيو، رأى أنه طالما لا تزال هناك فرصة باحتلال إحدى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دورى الأبطال، سيكافح من أجلها.
وفى باقى المباريات، يلعب السبت توتنهام مع سندرلاند، ونيوكاسل مع وست هام، وساوثمبتون مع وست بروميتش ألبيون، وبورنموث مع نوريتش، والإثنين المقبل سوانسى سيتى مع واتفورد.












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة