سكرتير عام المنوفية يطالب الشباب بتطوير خطة العمل فى ديوان المحافظة

الأحد، 17 يناير 2016 04:33 م
سكرتير عام المنوفية يطالب الشباب بتطوير خطة العمل فى ديوان المحافظة اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية بعدد من موظفى ديوان عام المحافظة من إدارة مركز المعلومات والتعاون الدولى والعلاقات العامة والطاقة الشمسية والمكتب الفنى وإدارة الأزمات.

وتناول اللواء محمد الشيخ سبل التعاون بين الإدارات تمهيدا لتكوين فريق عمل للنهوض بالإدارات الموجوده بالديوان وتطويرها وميكنتها، بحيث تقدم معلومات حقيقية على أرض الواقع تخدم متخذ القرارت، وتساعد فى وضع الخطط المستقبلية للمحافظة على أسس علمية كلا فى مجالة.

كما استمع السكرتير العام إلى آراء الشباب الممثلين للإدارات والمعوقات التى تواجههم ومقترحات التطوير المستهدف تحقيقها، وأكد على ضرورة تضافر جميع الجهود للنهوض بالديوان العام أولا، حتى نستطيع تعميم التجربة على كافة المديريات والقطاعات ومجالس المدن بالمحافظة، وذلك لما تمثلة المعلومات والأسس العلمية فى اتخاذ القرار من تأثير كبير على تقدم الدول والنهوض بها.

وفى نهاية اللقاء أمر السكرتير العام بوضع تصور لخطة العمل من كل ادارة وتكوين فريق عمل قادر على تنفيذها لتقديم المعلومات بشكل محدث ودقيق وكذلك وجه باصدار خطابات لكافة الجهات المعنية للتعاون مع فريق العمل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة