نائب نقابة الخدمات الإدارية: قرار رفض "الخدمة المدنية" أسعد ملايين العمال

الأحد، 17 يناير 2016 10:00 ص
نائب نقابة الخدمات الإدارية: قرار رفض "الخدمة المدنية" أسعد ملايين العمال هشام جلال عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هشام جلال، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ونائب رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية أحد أكبر النقابات العمالية داخل اتحاد عمال مصر المعنية بقانون الخدمة المدنية، إن قرار لجنة القوى العاملة الذى اتخذته بشأن رفضها لقانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 ورفع توصية للجلسة العامة للبرلمان لاتخاذ القرار اللازم بشأنه قد أسعد ملايين العمال فى القطاع الحكومى.

وناشد عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فى تصريحات خاصة لليوم السابع، بضرورة مساندة ودعم الزملاء أعضاء البرلمان من اتحاد عمال مصر خلال المرحلة القادمة فى جميع المشاكل والقضايا العمالية المتعلقة بالشارع العمالى.

وأضاف جلال أن أعضاء اللجنة أثبتوا منذ البداية انحيازهم لمصلحة العمال والحفاظ على حقوقهم، موضحًا أن مواد القانون ليست نصوصا قرآنية قد هبطت من السماء بل إن تعديل مواده كليًا أو جزئيًا أمر واجب النفاذ على كل من يسعى لمصالح مصر وعمالها الأوفياء .

وقال جلال إن اتحاد عمال مصر وقيادته المخلصة سبق أن رفضت الاعتراف ببعض من مواد القانون خلال الاجتماع المشترك مع الدكتور أشرف العربى وزير لتخطيط، تتعلق بمواد القانون والتى تتعارض مع مصالح عمال مصر .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة