وزارة النقل تهدد بزيادة سعر تذكرة قطار "القاهرة/ إيتاى البارود" بعد تعرضه للتخريب

الأحد، 17 يناير 2016 08:50 م
وزارة النقل تهدد بزيادة سعر تذكرة قطار "القاهرة/ إيتاى البارود" بعد تعرضه للتخريب سعد الجيوشى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد إبراهيم المتحدث الرسمى باسم وزارة النقل إن الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل تلقى إخطارا من هيئة السكة الحديد يفيد تعرض قطار المناشى القاهرة/ إتياى البارود لأعمال التخريب بسبب مشاجرة بين الطلاب.

وأضاف ابراهيم، فى بيان له، أن الوزير سوف يتخذ قرارا إما بزيادة سعر التذكرة على هذا القطار لحين تحصيل فاتورة إصلاحه أو إيقافه لحين إلقاء القبض على المخربين وتحميلهم فاتورة التخريب ولكن ظروف امتحانات منتصف العام سوف تؤجل اتخاذ قرار إيقاف القطار لأنه يخدم منطقة حيوية ومأهولة بالسكان.

وقال ابراهيم، إن الوزارة تناشد المواطنين توعية وتعليم أبنائهم الحفاظ على القطارات لأننا ننفق على إصلاحها من أموالهم وهم المنتفعين بها ونحن نسعى لتطويرها من أجلهم.

وأفاد إبراهيم أن قطار 673 ركاب المناشى القاهرة / إيتاى البارود وصل الساعة 12.40 ظهر يوم الاحد وأشر من الفنيين حال الاستعداد بالقطار للعودة برحلته للقاهرة الساعة 14.05 تلاحظ تكسير عدد 20 لمبة كهرباء وتكسير بعض الواح زجاج بالعربة رقم 15812 / 2 وبسؤال الكمسارية أفادوا أنه فى الساعة 14.15 حدث مشاجرة بين الطلبة بعضهم وبعض بين كوم حمادة وصفط العنب وأحدثوا هذه التلفيات وفروا هاربين.

يذكر أن وزير النقل سبق له أن أوقف قطار الإسماعيلية / السويس بعد تعرضه للتخريب ولم يسمح بتشغيله إلا بعد تحصيل 31 ألف جنيه فاتورة إصلاحه من المخربين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة