بالصور.. أبرز 10 تصريحات مثيرة للجدل أطلقها جيرارد بيكيه

الإثنين، 18 يناير 2016 08:06 ص
بالصور.. أبرز 10 تصريحات مثيرة للجدل أطلقها جيرارد بيكيه بيكيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر المدافع الإسبانى، جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، من أكثر النجوم إثارة للجدل فى عالم كرة القدم، سواء بتصريحات الشرسة ضد المنافسين خاصة ريال مدريد، فضلاً عن إصراره الدائم على المطالبة بانفصال إقليم كتالونيا المنتمى إليه فريق البرسا عن إسبانيا، أو تقديره وحبه لأصدقائه فى عالم الساحرة المستديرة، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 10 تصريحات لبيكيه:

1/ دعم بيكيه فكرة استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا بشكل كبير، مؤكدًا: "تعبير الشعب عن رأيه يمثل الديمقراطية، أنا سعيد مع المنتخب الإسبانى، وفى نفس الوقت أحب الدفاع عن حق الشعب الكتالونى فى التعبير عن رأيه".

اليوم السابع -1 -2016


2/ ودع بيكيه، قائد برشلونة السابق كارليس بويول برسالة مؤثرة للغاية، عندما أعلن الأخير اعتزاله، وكتب المدافع الإسبانى قائلا فى رسالة بعنوان "ملاكى الحارس": "لقد حان الوقت الذى ستذهب فيه، ولكن هذه هى قوانين الحياة، لا يمكننى تخيل برشلونة بدون بويول، عندما أعود بالذاكرة فإن الصورة الأولى التى لا تفارقها، هى إعطاؤك أبيدال شارة القيادة ليرفع كأس أبطال أوروبا فى ويمبلي، هذا الأمر الذى زاد من احترامنا لك".

اليوم السابع -1 -2016


3/ سخر بيكيه من المطرب كيفن رولدان الذى قام بالغناء خلال حفلة عيد ميلاد البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد ساعات من سقوط ريال مدريد برباعية أمام أتليتيكو، وقال لقد حققنا كل شيء بفضل الجهاز الفنى وأخصائى العلاج الطبيعى والأطباء والمشجعين، وأيضا بفضل كيفن رولدان، معه بدأ كل شيء".

اليوم السابع -1 -2016


4/ رد بيكيه على صافرات استهجان جماهير ريال مدريد، خلال مواجهة المنتخب الإسبانى أما نظيره الكوستاريكى، قائلا: "لا يمهنى، لقد فزت بالثلاثية التاريخية".

اليوم السابع -1 -2016


5/ لم ينس جيرارد بيكيه الهجوم الشرس على جماهير النادى الملكى، مرة أخرى، عقب التتويج بكأس السوبر الأوروبى، على حساب إشبيلية، ساخرًا: "هيا يا فتيان فلنحتفل وليذهب كل من ينتمى لريال مدريد إلى الجحيم".

اليوم السابع -1 -2016


6/ واصل بيكيه سخريته، من ريال مدريد عقب إقصاء الغريم الملكى من كأس ملك إسبانيا، بعد إشراك الروسى دينيس تشيريشيف "الموقوف"، فى مواجهة قادش، ونشر مدافع البارسا تغريدة على صفحته بـ "تويتر"، تتضمن وجوه تعبيرية تضحك وتبكى بشدة.

اليوم السابع -1 -2016


7/ رد المدافع الإسبانى، على سؤال حول أحد الإعلاميين، بشأن سخرية ألفاروا أربيلوا، لاعب ريال مدريد منه قائلا: "أربيلوا قام بإهانتى؟ هو قال إنه صديقى ولكنه ليس كذلك، هو أيضًا عديم الفائدة".

اليوم السابع -1 -2016


8/ سخر بيكيه من جماهير إسبانيول، عقب فوز برشلونة فى ديربى كتالونيا بنتيجة 4/1 فى الكأس، قائلاً: "إن كانت جماهير إسبانيول أقلية رائعة، فعليهم أن يملأوا ملعبهم أولاً قبل أن يصفوا أنفسهم بهذه الصفة".

اليوم السابع -1 -2016


9/ أكد بيكيه خلال أحد المؤتمرات الصحفية، أنه غير نادم على ما يفعله دائمًا من سخرية وهجوم ضد ريال مدريد، قائلاً: "أنا لست نادمًا على ما فعلت ويمكن أن أعود مرة أخرى لهذا الفعل، أنا لا أريد أن أخسر وهذه هى الندية، لم آتٍ إلى هنا لأطلب الصفح، أحب هذا الفريق وهذا لن يؤثر على علاقتى مع زملائى فى ريال مدريد".

اليوم السابع -1 -2016


10/ اعتبر المدافع الإسبانى، أنه محظوظ ليلعب فى برشلونة بجوار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، حيث أشاد بالبرغوث قائلا: "اعتقد أنه أفضل لاعب فى تاريخ هذه الرياضة، كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لألعب فى نفس فريقه، اعتبر هذا الأمر امتيازا، لا يهم أين يلعب، إذا كان الطقس باردًا أو حارًا، فهو يثبت دائمًا أنه الأفضل".

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة