صفحة السيسى السادسة عالمياً والأولى بالشرق الأوسط فى ترتيب الزعماء

الإثنين، 18 يناير 2016 08:36 ص
صفحة السيسى السادسة عالمياً والأولى بالشرق الأوسط فى ترتيب الزعماء الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى- محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت شركة الأبحاث والعلاقات العامة الكبرى Burson-Marsteller ومقرها الرئيسى بنيويورك، فى تقرير رسمى عن موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى، حصلت على المركز السادس من حيث الترتيب على العالم، والأولى فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وعلى الرغم من أن صفحة "السيسى" على فيس بوك هى الأحدث من حيث إنشائها، إلا أنها حصلت على المرتبة الأولى من حيث المتابعة فى الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، كما أن كونها تحل سادسة فى الترتيب العالمى، فهذا يؤكد تأثير الرئيس السيسى ونشاطه عالمياً.

اليوم السابع -1 -2016

وجاء فى الترتيب الشرق أوسطى بعد الرئيس السيسى، الملكة رانيا قرينة عاهل الأردن، ثم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية، حاكم دبى.

وبالنسبة للترتيب العالمى، فقد حلت صفحة الرئيس الأمريكى اوباما، أولاً، وسبق صفحة الرئيس السيسى، ثم صفحة ناريندرا مودى، رئيس وزراء الهند.

اليوم السابع -1 -2016

ورغم حداثة صفحة الرئيس السيسى، إلا أن هذا الترتيب يؤكد أن الصفحة تحظى باهتمام كبير جداً محلياً وإقليمياً ودولياً، كما أنها الأعلى تفاعلاً داخل جمهورية مصر العربية، وهو ما يؤكد ما ذكره الرئيس السيسى، فى الاحتفال بـ"يوم الشباب"، بأنه استجاب لمطالبات شباب على مواقع التواصل الاجتماعى.

تجدر الإشارة، إلى أن الصفحة يديرها المكتب الإعلامى التابع للرئيس السيسى، وبإشراف من رئيس الجمهورية، وقد تخطى عدد المتابعين لها 6 ملايين متابع.

اليوم السابع -1 -2016


موضوعات متعلقة..


- بعد إعلان انطلاقه.. مليون و800 ألف مستخدم لـ"بنك المعرفة" فى أول 3 ساعات















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة