"البهجة" عنوان السوشيال ميديا بعد عودة المصريين المختطفين من ليبيا.. هاشتاجات "المصريين العايدين" و"ليبيا" يشعلون تويتر بالاحتفالات.. صفحة الرئيس تتحول لدفتر شكر.. ويقدمون التهنئة للمخابرات والجيش

الثلاثاء، 19 يناير 2016 05:48 م
"البهجة" عنوان السوشيال ميديا بعد عودة المصريين المختطفين من ليبيا.. هاشتاجات "المصريين العايدين" و"ليبيا" يشعلون تويتر بالاحتفالات.. صفحة الرئيس تتحول لدفتر شكر.. ويقدمون التهنئة للمخابرات والجيش عودة المصريين المختطفين من ليبيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد جهود مضنية ومفاوضات على أعلى مستوى، تمكنت مصر من تحرير أبنائها المختطفين فى ليبيا، والذين وصل عددهم إلى 20 شخص، واستقبلهم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مطار القاهرة، فور عودتهم إلى أرض الوطن، اليوم الثلاثاء.

وحرص الرئيس على استقبالهم بنفسه فى مطار القاهرة، مبديا سعادته فى تحرير أبناء الوطن بعد جهود طويلة بالتعاون مع السلطات الليبية، مؤكدا أنه لا يستطيع ترك المواطنين المصريين فى خطر بليبيا، مقدما الشكر لجميع المسئولين فى ليبيا للتعاون فى إطلاق سراح المحتجزين المصريين.

الحدث أشعل السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى التى تحولت معظم اهتمامات المصريين عليها للحديث عن عودة أبناء الوطن، وجهود أجهزة الدولة المختلفة فى إعادتهم سالمين، ودور الرئيس عبد الفتاح السيسى واهتمامه بهم إضافة إلى دور جهاز المخابرات العامة، والجيش.

"المصريين العائدين" فى قائمة الأكثر تداولا على تويتر


تربع هاشتاج "المصرين العائدين" على قائمة تويتر للمواضيع الأكثر تداولا اليوم الثلاثاء، وأبرز التصريحات التى أدلى بها الرئيس السيسى خلال استقباله للعائدين فى المطار، والتى كان أبرزها أن فرص العمل كثيرة فى مصر وأنها أولى بأبنائها، بالإضافة إلى طلبه التصوير معهم فى لفتة طيبة أثارت إعجاب مدونين الموقع.

وحملت تغريدات المدونين عبارات الشكر والثناء، حيث قال حساب باسم شيرى: "اللهى يبارك فى عمرك يا ريسنا ويجبر بخطرك ويحبب فيك خلقه كمان وكمان"، بينما قال آخر: "ربنا يجبر خاطرك زى ما بتجبر خاطر الناس يا ريس.. حمد لله على سلامة المصريين العائدين من ليبيا".

صفحات الرئيس على مواقع التواصل تتحول لدفتر تهانى


تحولت صفحات الرئيس عبد الفتاح السيسى الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، وتويتر، وانستجرام"، إلى دفتر تهانى وإشادة بالرئيس الذى لم يتوان فى التحرك سريعا لعودتهم، بالإضافة إلى الدعوات لحفظه ورعايته من أجل مصر.

وقال هانى فرحات: "ألف مليار شكرا إلى السيسى صاحب أكبر قوة فى العالم كله من شعب مصر العظيم.. يا رب انت القوى انصر مصر من أى قوى على الأرض.. احنا مصر رسالة سلام لشعوب العالم كله".

أما عماد ثروت فقال: "شكرا لك فخامة الرئيس على رعايتك لأبنائك.. ربنا يحفظك من كل سوء ومن مؤامرات الناس الأشرار"، فيما قال كريم زياد: "بنشكرك يا ريس انك بتخاف على ولادك لو فى آخر الدنيا.. بنحبك يا أحسن رئيس فى الدنيا".

فاطمة محيى قالت: "طب بالذمة فى رئيس عمره عمل كده ونزل فى عز البرد والسقعة عشان يجيب ولاده.. الله أكبر عليك يا ريسنا يا أحلى رئيس ويا زعيم الأمة"، فيما قالت المدونة زيزى إبراهيم: "سيادة الرئيس شكرا من جميع المصريين الشرفاء على اهتمامك بكل المصريين وحضرتك فخر لنا وتحيا مصر".

هاشتاج ليبيا واحتفاء خاص


فيما دشن مجموعة أخرى من المدونين هاشتاج يحمل عنوان "ليبيا" واحتفلوا خلاله بعودة المصريين، وتبادلوا الأخبار والتصريحات التى تنشرها المواقع الإخبارية المختلفة عن عودة المصريين المختطفين فى ليبيا.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



موضوعات متعلقة..



- بالفيديو والصور..السيسى يستقبل المحررين من ليبيا.. الرئيس: استعدنا شبابنا دون أن يصيبهم مكروه أو خدش.. لايمكن نسيب أولادنا فى خطر.. ومصر بها فرص عمل حقيقية..ويداعب الشباب: "معاكم 50جنيه كده ولا حاجة"

- تفاصيل أخطر ساعات قضاها الشباب المصرى بليبيا بعد اختطافهم على يد جماعة مسلحة.. أحدهم: شوفنا الموت بعنينا.. أروحنا ردت إلينا بسماع صوت مروحيات الجيش.. وآخر: لا سفر مرة أخرى و"كفاية نعمة الأمن فى بلدنا"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة