بيان لـ"تيار الاستقلال": نماذج المعارضة الحالية تفتقد المنطق ومزايدة لا داعى لها

الثلاثاء، 19 يناير 2016 02:39 م
بيان لـ"تيار الاستقلال": نماذج المعارضة الحالية تفتقد المنطق ومزايدة لا داعى لها المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، نماذج المعارضة الحالية لنظام الحكم بأنها تفتقد للمنطق، معتبرا إياها مزايدة لا داعي لها.

وقال الفضالي فى بيان للتيار اليوم الثلاثاء، إن المعارضة البناءة مرحب بها دوما لأنها تثري الحياة السياسية، لكن ما يقوم بها بعض المعارضين الحاليين يعكس الرغبة فى الهدم وتعطيل مسيرة التنمية.

وأضاف رئيس تيار الاستقلال أن الشعب المصري الذي كشف ألاعيب الإخوان ومخططاتهم كفيل بكشف ألاعيب المعارضة الهدامة والممولة للتشكيك فى كل إنجاز وكل تقدم، مشيرا إلى أن هذا الشعب هو من سيقف في وجه من يريدون له البقاء في مستنقع التخلف عن الدول الأخرى.

وأوضح أنه لا يجد أى مبرر لرفض الإجراءات الراهنة التى يقوم بها البرلمان من قبل بعض النواب، واصفا إياهم بأنهم يريدون تعطيل العملية التشريعية – بحسب البيان.

وأكد رئيس تيار الاستقلال أن نواب التيار داخل المجلس ملتزمون بتوحيد الصف والقرار الوطني الهادف إلى تمرير القوانين بغاية عدم الوقوع تحت طائلة عدم الدستورية إذا ما انتهت الـ15 يوما الأولى دون مناقشة كل القوانين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة