محافظ سوهاج يوافق على إنشاء نقطة شرطة ووحدة إسعاف بالمناطق الصناعية

الثلاثاء، 19 يناير 2016 02:21 م
محافظ سوهاج يوافق على إنشاء نقطة شرطة ووحدة إسعاف بالمناطق الصناعية الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سـوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلـس إدارة المناطق الصناعية برئاسة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سـوهاج، على إنشاء نقطة شرطة بمساحة 1500م2 ووحدة إطفاء بمساحة 500م2 ووحدة إسعاف ووحدة صحية على مساحة 500م2 لخدمة المنطقة الصناعية بغرب طهطا.

كما وافق المجلس بجلسته رقم 99 على إنشاء مسجد بالمنطقة الصناعية الثانية بحى الكوثر، وكذلك الموافقة على تغيير بعض الأنشطة لبعض المصانع بالمناطق الصناعية المختلفة بعد موافقة هيئة التنمية الصناعية والهيئة العامة للاستثمار وجهاز شئون البيئة.

ووافق المحافظ على منح مهلة 6 أشهر لعدد من أصحاب المصانع لاستخراج رخص البناء وتركيب عدادات المياه والكهرباء، وإعطاء مهلة لاستخراج تراخيص التشغيل لعدد من المصانع، كما وافق المجلس بعد موافقة هيئة التنمية الصناعية على إضافة صناعة لمبات وكشافات الليد إلى أحد المصانع، وكذلك تمت الموافق على منح 6 أشهر مهلة لإحدى المؤسسات الصحفية القومية والمخصص لها مساحة 20 ألف متر لإنشاء مطبعة ومركز ثقافى بالمنطقة الصناعية بالكوثر حتى تتمكن المؤسسة من إنهاء الإنشاءات الهندسية وتشغيل المطبعة بصورة متكاملة .

وقرر المجلس مخاطبة الهيئة العامة للاستثمار لسرعة تطبيق نظام الشباك الواحد لخدمة المستثمرين الذين يرغبون فى الاستثمار داخل سوهاج، وذلك لتوفير الوقت والمجهود على السادة المستثمرين وجذب الاستثمارات المختلفة .

وأكد المحافظ على أهمية جذب رؤوس الأموال والاستثمارات لمحافظة سوهاج من أجل توفير فرص عمل لأبناء سوهاج ودفع عجلة التنمية داخل المحافظة، مشيرا أننا نسعى لجذب المشروعات كثيفة العمالة مثل مصانع الأسمنت ودرفلة الحديد والسيراميك.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة