أهالى قرية بكفر صقر بالشرقية يحررون محاضر يتهمون الجن بحرق منازلهم

السبت، 02 يناير 2016 01:07 م
أهالى قرية بكفر صقر بالشرقية يحررون محاضر يتهمون الجن بحرق منازلهم حريق بمنزل بالشرقية ـ أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر العديد من أهالى كفر صقر بالشرقية، اليوم السبت، محاضر بمركز شرطة كفر صقر، بسبب نشوب حرائق بشكل مستمر فى 5 منازل منذ شهرين، وأرجعوا أن الجن وراء حريق تلك المنازل التى تشتعل مرة واحدة.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من الرائد هيثم حجازى، رئيس مباحث كفر صقر، يفيد بلاغا من الأهالى بنشوب حريق بمنازل بقرية الشرقاية دائرة المركز، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق.

وتبين من التحريات أن المنزل الذى نشب فيه الحريق مكون من ثلاثة طوابق ملك "أحمد محمد محمد عبدالحليم" 55 سنة عامل زراعى، واشتعال النيران بـ(2) مرتبة قطنية بغرفة النوم، وبسؤال مالك المنزل قرر سابقة اشتعال النيران بأماكن وأوقات مختلفة بمنزله دون سبب ظاهر، حيث سبق أن اشتعلت النيران فى (أثاث ثلاث غرف بالمنزل، وحبوب وغلال وأعلاف ماشية، وأسمدة زراعية بثلاثة غرف خاصته ملحقة بالمنزل، كذا مزرعة دواجن خالية خاصته ملاصقة للمنزل)، وبالمعاينة تبين وجود آثار حريق قديمة بالمنزل، وتم تكليف قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21/7 أحوال المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.

وكشفت التحريات أن النيران اشتعلت منذ شهرين بمنزل المبلغ ومنازل أشقائه وأنهم أرجعوا أن الجن وراء حريق تلك المنازل التى تشتعل مرة واحدة.


موضوعات متعلقة:


مصرع 3 أطفال فى حريق بشقة سكنية بالمنصورة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة