الفهد الأسمر يثير الجدل فى القلعة البيضاء.. الزمالك يعلن قيد شيكابالا قبل مواجهة المقاصة..اتحاد الكرة ينفى إتمام قيد الأباتشى بقائمة الأبيض..والأبيض يتراجع بإعلان تعطل الإجراءات بسبب منطقة الإسماعيلية

السبت، 02 يناير 2016 04:33 م
الفهد الأسمر يثير الجدل فى القلعة البيضاء.. الزمالك يعلن قيد شيكابالا قبل مواجهة المقاصة..اتحاد الكرة ينفى إتمام قيد الأباتشى بقائمة الأبيض..والأبيض يتراجع بإعلان تعطل الإجراءات بسبب منطقة الإسماعيلية شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار قيد محمود عبد الرازق "شيكابالا" الجدل، اليوم السبت، داخل نادى الزمالك قبل ساعات من مواجهة المقاصة، المقرر إقامتها فى الثامنة إلا ربع، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ12 بالدورى الممتاز.

نرصد فيما يلى أزمة قيد الفهد الأسمر، التى دارت على مدار اليوم بداية من إعلان الزمالك لقيده حتى تراجعه.

الزمالك يُعلن قيد الأباتشى


أعلن الموقع الرسمى لنادى الزمالك قيام حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك صباح اليوم، بتسجيل شيكابالا فى قائمة الفريق بعد قيام مسئولى الإسماعيلى برفع اسمه من القائمة بعد إنهاء فترة الإعارة، وعودة اللاعب للقلعة البيضاء.

اتحاد الكرة ينفى الزمالك ويعلن عدم قيد شيكابالا


أكد محمود الشامى عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين، أن الزمالك لم يقيد شيكابالا فى قائمته حتى الآن، مؤكدا أن الأمر يحتاج بعض الإجراءات التى تحتاج إلى متسع من الوقت، نافياً ما تم إعلانه على الموقع الرسمى للنادى الأبيض بقيد اللاعب.

قال الشامى إن قيده يستلزم إنهاء إعارته فى الإسماعيلى أولا وإخطار منطقة الإسماعيلية، ثم إيجاد مكان له بالقائمة على حساب لاعب آخر، ثم إخطار منطقة الجيزة، وبعد ذلك سداد نسبة اتحاد الكرة من عقد اللاعب، وكل ذلك يحتاج لمتسع من الوقت لقيد اللاعب.

الزمالك يتراجع بإعلان تعطل الإجراءات بسبب منطقة الإسماعيلى


استقبل نادى الزمالك، نموذج من الإسماعيلى، اليوم السبت، لفسخ عقد محمود عبد الرازق "شيكابالا" العائد للقلعة البيضاء بالتراضى، حيث أوضح مصدر داخل الزمالك عن تعطل قيد الفهد الأسمر بسبب مواعيد العمل فى منطقة الإسماعيلية لكرة القدم التى تبدأ العمل فى الخامسة مساء.

مُن المقرر أن يعتمد نادى الزمالك نموذج فسخ العقد، الذى استقبله من الإسماعيلى ليرسله مرة أخرى إلى الدراويش لرفع اسم اللاعب من قائمته، من أجل اتمام إجراءات القيد الإلكترونى لشيكابالا.

أوضح مصدر مسئول داخل الزمالك أنه عند رفع اسم اللاعب من قائمة الإسماعيلى ثم قيده فى منطقة الجيزة التابع لها الزمالك، سيتم تسليم شيك إلى اتحاد الكرة بنسبته فى عقد اللاعب وفقاً للوائح وهوا ما قاله أيضاً مسئولو الجبلاية.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

SHS

الكذب حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

السراج المنير

الي رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة