رسالة نارية من الجماعة الإسلامية تهاجم دعوة الإخوان للتظاهر فى ذكرى يناير.. سيد فرج: الداعون للجهاد ضد الدولة يعيشون بالفنادق المميزة ويخدعون الشباب.. ويؤكد: دعواتهم كاذبة وحقيقتها إهدار لدماء الشباب

السبت، 02 يناير 2016 12:04 م
رسالة نارية من الجماعة الإسلامية تهاجم دعوة الإخوان للتظاهر فى ذكرى يناير.. سيد فرج: الداعون للجهاد ضد الدولة يعيشون بالفنادق المميزة ويخدعون الشباب.. ويؤكد: دعواتهم كاذبة وحقيقتها إهدار لدماء الشباب سيد فرج القيادى بالجماعة الإسلامية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل سيد فرج، قيادى بالجماعة الإسلامية، رسالة نارية لجموع الشباب عامة وشباب التيار الإسلامى خاصة هاجم الدعوات التى أطلقتها جماعة الإخوان خلال الأيام الماضية للتحريض على التظاهر فى ذكرى 25 يناير.
وحذر سيد فرج القيادى بالجماعة الإسلامية الشباب من هذه الدعوات واصفا إياها، أى الدعوات للتظاهر، بأنها متاجرة بدماء الشباب، مطالبا من الشباب بعدم الاستجابة لهذه الدعوات.

وقال "فرج" فى رسالته التى حملت "25 يناير والتحذير الواجب للشباب": "أيها الشباب اقتربت ذكرى ثورة 25 يناير، فأجد أن هناك واجب على شرعا أن أقول لكم، لا تسمعوا للمزايدة على بذلكم الجهد، ولا المتاجرين بدمائكم، ولا المستخفين أعراضكم، ولا المضيعين لجهدكم".

وأشار القيادى بالجماعة الإسلامية إلى أن الذى يصدر بيانات تحريضية يعيشون فى مأمن، قائلا: "أحذركم من المتقيئون ببيانات وتصريحات وتحريضات تنطق سخفا وتقطر دما "هو دمكم أنتم فقط" لا غيركم أيها الشباب، وهم فى مأمن يعمهون، فلا تسمعوا لمن يقول لكم، أعلنا الجهاد ورفعنا رايته فهيا اخرجوا للجهاد واحملوا ما استطعتم، أو يدعوا لقتال الشرطة والجيش واعتبار جيش مصر جيش احتلال وجيش يهودى وصليبى، أو يقول لكم انزلوا فقد أعددنا عدتنا فلا ترجعوا إلا بإحدى الحسنيين فإما نصر وإما شهادة".

وأضاف: "فكل هذه الدعوات كاذبة غير مدروسة لا عقلا، ولا شرعا ولا واقعا ولا حقيقة، وكلها ظاهرها تأييد ودعم لكم، ولكنها حقيقة تحريضا عليكم وإهدار لدمائكم وأعراضكم، وكلها ظاهرها انتصارا للثورة وحقيقتها تضيعا للثورة وتمزيقا لمكوناتها ومكونات الوطن، وكلها ظاهرها قصاصا للشهداء وحقيقتها إلحاقكم بقوافل الشهداء والمصابين والمعتقلين، كلها ظاهرها شجاعة منهم وحقيقتها تهورا وتقاعسا ونقوصا منهم".

وقال القيادى بالجماعة الإسلامية فى رسالته للشباب: "كما صدر من بيانات وتصريحات فى هذا الأسبوع من المجاهدين خلف البحار وداخل الفنادق متميزة الخدمة أو ممن هم بالداخل ويحملون أسماء وهمية أقول ذلك لأنهم كثيرا ماخدعوكم وسالت دمائكم ولم يرتدعو أو ترق قلوبهم من نزيف دمائكم، أقول ذلك لأننا كثيرا ما نصحناهم تلميحا وتصريحا وبدون تجريح ولم يرعوا، أقول ذلك لأن الصمت غير جائز فالدماء والأعراض أولى بالحفظ من رضى هؤلاء الذين لا يرعوا إلا لبطولات واهية تنسب لهم على حساب أوطانهم ودماء شبابنا الطاهر، فأقول ذلك لأنهم رغم علمهم بالواقع يقدمون خطابا قميئا مفرقا مفتتا مستعليا، وأقول ذلك ليعلموا أنه هناك من سيرفضهم ويحذر منهم وأنهم ليسوا أغلى عندنا من دماء شبابنا وأعراض أخواتنا، أقول ذلك لعلهم ينتهون".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة