مواليد الجدى والحمل والسرطان والأسد.. "امسكوا الخشب" 2016 سنة السعد

السبت، 02 يناير 2016 08:00 م
مواليد الجدى والحمل والسرطان والأسد.. "امسكوا الخشب" 2016 سنة السعد عالمة الفلك لينا الجارحى والأبراج المحظوظة هذا العام
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أيام صعبة عاشها الجميع خلال 2015 على مختلف الأصعدة، تأتى 2016 لتحمل الكثير من التفاؤل والسعادة والحظ للكثيرين حسبما تؤكد عالمة الفلك "لينا الجارحي" لـ"اليوم السابع"، والتى أشارت إلى أن العام كله سيكون جيد على الجميع ولكن هناك بعض الأبراج التى ستكون محظوظة بدرجة أكبر من غيرها فى هذا العام.

"الجدي، الحمل، السرطان، الميزان، والأسد"

هم أصحاب الأبراج الأكثر حظًا فى 2016 حسب "الجارحى" وتقول "مواليد برج الحمل حركة الكواكب فى صالحهم هذا العام لذلك النجاح والتقدم حليفهم، أما مواليد برج الجدى فسيحظون بالعديد من الفرص الجيدة خلال العام، وبالنسبة لمواليد برج السرطان فسيأخذون وضعهم الذى يستحقونه".

وتضيف "مواليد برج الأسد سيكون العام ممتاز بالنسبة لهم، على الرغم من أنهم عنيدون إلا إنهم سيكون لديهم مشاريع جيدة خلال العام، أما مواليد الميزان فبعد الأحوال السيئة التى صاحبتهم منذ 2008 وبعد أن كانت 2015 الأسوأ بالنسبة لهم فستمثل لهم 2016 انفراجة كبيرة".

الأبراج "قليلة البخت" فى 2016..


تقول عالمة الفلك "لينا الجارحى" "أتوقع أن تكون السنة جيدة، وألا يكون بها مشاكل للجميع، ولكن هناك بعض الأبراج أصحابها بحاجة لأن يأخذوا حذرهم خلال هذا العام وهم مواليد أبراج الجوزاء والعذراء والقوس والحوت".

وتضيف "مواليد هذه الأبراج سيعانون من عدم الاستقرار ماديًا خاصة فى بداية العام لكن الأمور ستتحسن تدريجيًا، ومواليد الجوزاء يحتاجون خلال هذا العام للتخلى عن التردد والاتجاه للحسم، وعلى الصعيد العاطفى ستكون أحوالهم أفضل كثيرًا.

أما مواليد القوس والحوت فمن المتوقع أن تتحسن أمورهم بعد شهر سبتمبر، وبخاصة مواليد برج القوس المعروفين بإسرافهم، سيتعلموا خلال هذا العام كيف يديرون أمورهم المالية بنجاح.

وتتابع عالمة الفلك "على الصعيد المهنى على أصحاب هذه الأبراج الأربعة أن يأخذوا حذرهم فى قرارتهم فى العمل، خاصة مواليد العذراء الذين يفضل أن يأخذون قراراتهم بتأنى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة