5 مدربين ممنوعون من تدريب الأهلى.. "فسخ التعاقد" يطيح للأبد ببيسيرو من القلعة الحمراء.. حسام حسن ممنوع بقرار جماهيرى.. "الخلع"جريمة فينجادا..جوزيه مرفوض إداريا.. والتصريحات اللاذعة سبب إبعاد محمد يوسف

الأربعاء، 20 يناير 2016 09:03 ص
5 مدربين ممنوعون من تدريب الأهلى.. "فسخ التعاقد" يطيح للأبد ببيسيرو من القلعة الحمراء.. حسام حسن ممنوع بقرار جماهيرى.. "الخلع"جريمة فينجادا..جوزيه مرفوض إداريا.. والتصريحات اللاذعة سبب إبعاد محمد يوسف بيسيرو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعض المدربين اختار لهم القدر لافتة بعنوان "تدريب الأهلى ممنوع منعاً باتاً" تعتلى مشوارهم مع عالم التدريب، فهؤلاء لعبت الأحداث الساخنة فى علاقتهم بالقلعة الحمراء دور البطولة فى إلصاق تهم شديدة القسوة على شخصياتهم كانت كافية لإسدال تتر النهاية على علاقتهم بمنصب المدير الفنى للفريق الأحمر.

وبعد رحيل البرتغالى بيسيرو وقيامه بفسخ تعاقده مع الأهلى انضم لقائمة المدربين الممنوعين من تدريب القلعة الحمراء سواء منع بقرار جمهورى أو منع بقرار إدارى ويكشفهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى ..

بيسيرو


أحدث الوجوه المنضمة لهذه القائمة بعد قيامه بإخطار إدارة الأهلى برغبته فى فسخ تعاقده لاسيما بعد تلقيه عرضاً مغرياً لتدريب بورتو البرتغالى الأمر الذى دفع القلعة الحمراء لوضعه فى القائمة السوداء للمدربين الممنوع استقدامهم مرة أخرى لتدريب الفريق الأحمر بداعى عدم التزامه باستكمال مدة عقده وتفضيله عرضاً مادياً أفضل عن تدريب أكثر الأندية تتويجاً بالبطولات على مستوى العالم.
اليوم السابع -1 -2016

جوزيه


رغم أن معشوق الجماهير الأهلاوية والأكثر حصداً للبطولات فى تاريخ القلعة الحمراء يبقى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى ضمن المدربين الممنوعين من تدريب الفريق الأحمر بفضل تهكمه وسخريته من المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر فى أحد البرامج التليفزيونية.
اليوم السابع -1 -2016

حسام حسن


أحد أقوى المدربين المتواجدين على الساحة الكروية، فضلا عن كونه أحد أبناء الأهلى المميزين لكنه يبقى بعيداً عن الصورة تماماً بقرار جماهيرى حيث لم تغفر له الجماهير الحمراء انتقاله لصفوف الزمالك لاعباً وقيامه بتدريب الفريق الأبيض أيضاً ومواقفه الساخنة ضد رموز القلعة الحمراء.
اليوم السابع -1 -2016

فينجادا


يرتبط البرتغالى فينجادا بواقعة سيئة فى أذهان جماهير الأهلى بعد أن وضعته فى قائمة الهاربين بعد أن تراجع فى يونيو 2009 عن اتفاقه مع حسن حمدى رئيس النادى الأهلى حول تدريب المارد الأحمر.

حيث حضر فينجادا إلى الأهلى وعقد مؤتمرًا صحفيًا داخل الجزيرة وأعلن تعاقده مع الأهلى قبل هروبه وتقديم اعتذار رسمى عن المهمة لظروف أسرية أجبرته على حد تبريراته وقتها على الاعتذار عن القيادة الفنية للمارد الأحمر ليتم تنصيب حسام البدرى مديرًا فنيًا للشياطين الحمر.
اليوم السابع -1 -2016

محمد يوسف


تسببت تصريحات محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلى وهجومه على مجلس الإدارة فى وسائل الإعلام فى اتخاذ مجلس طاهر قرارا بإقالته من تدريب الأهلى، وتعيين فتحى مبروك بديلا له.

وهاجم يوسف المجلس فى ظل نشر إحدى وسائل الإعلام الرسمية للنادى خبراً يؤكد التجديد لعماد متعب، ولم يعلم يوسف أى شىء عن هذا الخبر ولم يتواصل معه أى مسئول فى المجلس لاستشارته بشأن التجديد للعمدة ليصبح يوسف ضمن المغضوب عليهم إدارياً فى الأهلى.
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة