بيرلو: بوجبا أفضل لاعب شاب رأيته فى حياتى.. وفيراتى مستقبل إيطاليا

الأربعاء، 20 يناير 2016 04:41 م
بيرلو: بوجبا أفضل لاعب شاب رأيته فى حياتى.. وفيراتى مستقبل إيطاليا حوار أندريا بيرلو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى أندريا بيرلو أسطورة ميلان ويوفنتوس والمنتخب الايطالى المحترف فى صفوف نيويورك سيتى الأمريكى، حواراً مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية، وكشف خلاله عن العديد من الأمور التى شهدها خلال مسيرته الكروية منذ عام 1995 حتى الآن.

اليوم السابع -1 -2016

بيرلو يُشيد بـ"فيراتى" ويرفض التشبيه معه


أشاد المايسترو بيرليو باللاعب الايطالى الشاب ماركو فيراتى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وأكد نجم ميلان السابق أنه قادر على خدمة المنتخب الايطالى 20 عاماً، قادمة لأنه الأفضل فى الوقت الحالى لكنه يرفض تشبيه فيراتى به، مؤكدا على أن لكل منهما أسلوبه الخاص، وان فيراتى يميل للدفاع أكثر.

اليوم السابع -1 -2016

بوجبا أفضل لاعب شاب رأيته فى حياتى


تطرق بيرلو فى حواره للحديث عن الفرنسى بول بوجبا والذى زامله فى صفوف "السيدة العجوز" قبل الانتقال إلى الدورى الأمريكى، مؤكدا على انه لمس قوة وموهبة بوجبا منذ أول حصة تدريبية انضم فيها الفرنسى الشاب ليوفنتوس، مشيرا إلى انه اللاعب الصاعد الأفضل الذى عاصره خلال مسيرته الكروية، خاصة أنه عاصر عدة لاعبين شباب يتوقف طموحهم عن الصعود للفريق الأول والتقاط الصور مع النجوم الكبار.

اليوم السابع -1 -2016

بيرلو يخشى التحدث فى غرف خلع الملابس


تذكر بيرلو الخلافات داخل غرف خلع الملابس عندما تواجد فى الفريق الاول عام 1995 وأكد أنه كان يشعر بالخوف والرهبة ويخشى أن ينطق حتى لو بكلمة واحدة، مؤكدا على أن اللاعبين الكبار والأقدم هم دائما أصحاب الكلمة العليا بـ"دكتاتورية".

اليوم السابع -1 -2016

بيرلو يتمسك باللعب عامين اضافيين


وعن إمكانية العمل فى مجال التدريب، أكد بيرلو أن عقده مازال يمتد لمدة عامين مع النادى الأمريكى وأنه يرغب فى اللعب ولا يفكر فيما سيعمل عقب انتهاء مسيرته الكروية ملاعب.

اليوم السابع -1 -2016

لاعب سنغالى يلفت نظر بيرلو


أعرب بيرلو عن اعجابه باللاعب السنغالى الشاب حسن ديوسى المتألق فى خط وسط فريق امبولى، وأكد "المايسترو" أنه لاعب يملك شخصية قوية داخل الملعب وينتظره مستقبلا كبيرا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة