حالة الطقس اليوم الأربعاء 20 / 1 / 2016 فى مصر و الدول العربية

الأربعاء، 20 يناير 2016 12:08 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 20 / 1 / 2016 فى مصر و الدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقارير
نقدم لكم ، توقعات حالة الجو اليوم الاربعاء 20/ 1 / 2016 فى مصر و الدول العربية ، حيث نقدم توقعات حالة الجو بطريقة متناهية فى الدقة لكافة الراغبين فى التعرف عليها.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد ، الأربعاء، طقس مائل للبرودة نهارا، شديد البرودة ليلا، يصل لحد الصقيع على المزروعات ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، كما تظهر الشبورة المائية على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، تنشط فى البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

الطقس فى الأردن


تبقى الاجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط أمطار بإذن الله بين الحين والآخر فى شمال و وسط المملكة وتدريجيا تضعف فرصة سقوط المطر فى ساعات المساء ويتشكل الصقيع فى ساعات ما بعد منتصف الليل فى معظم مناطق المملكة بما فيها الاغوار الشمالية , والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الطقس فى العراق


سيكون الطقس فى المناطق كافة، صحوا وباردا مع تشكل الضباب صباحاً فى بعض الأماكن يزول تدريجياً، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فى مدينة بغداد 5 مْ، والعظمى 16 مْ".

الطقس فى المغرب


يتوقع مرور سحب كثيفة مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة فوق منطقتى طنجة واللوكوس، خصوصا خلال الصباح، فضلا عن تكون صقيع أو ما يسمى بالجريحة، عند الليل والصباح، فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية، فيما ستكون الأجواء مستقرة ومشمسة بباقى المناطق الشمالية والوسطى مع مرور سحب بالأجواء العليا جنوب البلاد وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة محليا من القطاع الشرقى بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة من القطاع الغربى بمنطقتى طنجة والشرق، فى حين ستهب من القطاع الشمالى وأحيانا من الغرب عموما بباقى ربوع المملكة، فضلا عن هبوب بعض الزوابع الرملية المحلية داخل الأقاليم الجنوبية.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً ، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتضعف فرصة سقوط الامطار فى ساعات المساء، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج .










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل نصار

احنا فين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة