جهود مكثفة للبحث عن اثنين من الصيادين المفقودين بمركب رشيد

الخميس، 21 يناير 2016 12:40 م
جهود مكثفة للبحث عن اثنين من الصيادين المفقودين بمركب رشيد قوات بحرية - أرشيفية
البحيرة – جمال ابو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثفت القوات البحرية برشيد، من جهودهم، للبحث عن اثنين من الصيادين المفقودين بعد غرق المركب الخاص بهم، بالقرب من بوغاز رشيد بسبب ارتفاع الأمواج وسوء الأحوال الجوية.

وقامت القوات البحرية بالدفع بأطقم مدربة على أعمال الغطس للمعاونة فى انتشال ضحايا حادث غرق مركب الصيد "طارق بن زياد" بمنطقة بوغاز رشيد بمحافظة البحيرة، وتم استئناف أعمال البحث منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم، بالاستعانة بمعدات متطورة للمساهمة فى العمل على انتشال المركب ولسرعة انتشال جثث المفقودين.

فيما سادت حالة من الغضب الشديد بين الأهالى لعدم وجود نقطة للإنقاذ النهرى، ما أدى إلى ارتفاع حالات الغرق بصورة غير مسبوقة خلال الأيام الماضية.

جدير بالذكر أن اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا بالواقعة من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية.

وبالفحص تبين للرائد محمد هشام رئيس مباحث رشيد غرق مركب صيد مسماة "طارق بن زياد" وعليها طاقمها المكون من عدد 8 أفراد، وقيام الأهالى بإنقاذ عدد 6 منهم، وهم كل من عبد المنعم محمد عبدالمنعم ورشان، صياد توفى عقب وصوله للمستشفى، وأحمد محمد عبدالمنعم ورشان رئيس المركب، وعبدالمنعم ناجى عبد المنعم ورشان، ورامى محمد معوض الهشه، وعلى محمد عبدالمنعم ورشان، وجمعة عبدالمعطى عبدالوهاب، وجميعهم صيادون ويقيمون برج رشيد دائرة المركز، تم نقلهم لمستشفى رشيد العام، وغادروها عقب تلقيهم العلاج اللازم، وتم التنسيق مع القوات البحرية، لانتشال باقى طاقم المركب .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة