محافظ الدقهلية يخصم الحوافز للموظفين المتقاعسين عن التعامل مع شكاوى المواطنين

الخميس، 21 يناير 2016 01:21 م
محافظ الدقهلية يخصم الحوافز للموظفين المتقاعسين عن التعامل مع شكاوى المواطنين حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية: شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، إجتماعاً لمديري ومسئولي ادارات خدمة المواطنين والبوابة الإلكترونية، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام المحافظة، بحضور هناء عبد العزيز وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد.

واستهدف الإجتماع استعراض ومناقشة آليات وأنظمة التعامل مع شكاوي المواطنين، بعد اجتماع المحافظة مع إدارة بوابة مجلس الوزراء الإلكترونية، وتكليفه لهم بعمل موقع لتلقي شكاوي المواطنين، الوادرة للإدارات المختلفة بالمحافظة، وسرعة الرد عليها من خلال التنسيق والتعاون مع كافة قطاعات المرافق والخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وقال المحافظ خلال الإجتماع، إن شكاوي المواطنين تأتي على رأس الأولويات ويجب سرعة الإستجابة لكافة الشكاوي الواردة والرد عليها خلال 24 ساعة، وأكد على وضع آليه ونظام لمحاسبة المقصرين من العاملين في الإدارات المختلفة، عن متابعة الرد على شكاوي المواطنين.

ووجه "إمام" هناء عبد العزيز السكرتير العام المساعد، بأهمية المتابعة الجادة، وعرض تقرير أسبوعي وشهري بالشكاوي الواردة، والتي تم الرد عليها من خلال الإدارات المختصة، وأعطي المحافظ مهلة أسبوع حتي يتم الإنتهاء من كافة الشكاوي المتأخرة.

وقرر محافظ الدقهلية وقف صرف الحوافز لجميع العاملين بالإدرارات، المسئولين على الرد على الشكاوي في حالة عدم إنجاز العمل المطلوب وقد تصل الى الاقالة من العمل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة