نائب بـ"دعم مصر": رفضنا لـ"الخدمة المدنية" دليل على ديمقراطية الائتلاف

الخميس، 21 يناير 2016 02:17 م
نائب بـ"دعم مصر": رفضنا لـ"الخدمة المدنية" دليل على ديمقراطية الائتلاف النائب فرج عامر عضو ائتلاف دعم مصر
كتبت: نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب فرج عامر، عضو ائتلاف دعم مصر، واحد النواب الذين صوتوا أمس برفض قانون الخدمة المدنية، على بقائه داخل الائتلاف، موضحاً أن ما حدث فى جلسة أمس يدل على الديمقراطية داخله، وتابع: "لا أحد يجبر أحد على اتخاذ قرار بعينه".

وأوضح عامر لـ"اليوم السابع"، إن ما حدث خلال جلسة قانون الخدمة المدنية واتجاه تصويت الأغلبية لرفضه يرجع إلى عدة أسباب أولها أن الحكومة وعلى رأسها وزير التخطيط لم تحرص على تحسين صورة القانون أمام النواب، خاصة وأنه قانون سيئ السمعة فى الشارع المصرى، رغم مطالبات له من عدد من النواب بالحضور إلى الجلسة لتوضيح موقف الحكومة من القانون، بالإضافة إلى تجاهل الحكومة تسويق القانون فى الإعلام وتوضيح مناطق قوته فى حال بقائه.

وأوضح أن السبب الثانى هو عدم منح رئيس المجلس الكلمة لعدد كبير إلى الموافقين على القانون بل أكتفى بنائبين فقط مقابل الكثير من الرافضين، أما السبب الثالث هو عدم دعوة ائتلاف دعم مصر إلى اجتماع مخصص لمناقشة القانون مع دعوة وزير التخطيط الدكتور اشرف العربى لشرح القانون بشكل واضح خاصة وأنه من القوانين الشائكة التى عرضت على البرلمان.

وشدد "فرج" على أن ائتلاف دعم مصر لم ينته، وتابع: "أنا فى عصب الائتلاف، ولن اتركة وما حدث دليل على الديمقراطية داخله وليس استمرار للحزب الوطنى كما يدعى البعض".








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

سبحان الله -- انت كنت اول الداعمين لقانون الخدمه المدنيه ا ائتلاف دعم الدوله

-

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة