اعترافات ضحيتى "توربينى رمسيس".. الشرقاوى أجبرنا على التسول نهارا ويقيم حفلات جنسية لنا ليلا بحجرة مهجورة ملاصقة للسكة الحديد.. المتهم ينفى اغتصابهما والنيابة تأمر بحبسه وتعرض الطفلين على الطب الشرعى

الجمعة، 22 يناير 2016 05:33 ص
اعترافات ضحيتى "توربينى رمسيس".. الشرقاوى أجبرنا على التسول نهارا ويقيم حفلات جنسية لنا ليلا بحجرة مهجورة ملاصقة للسكة الحديد.. المتهم ينفى اغتصابهما والنيابة تأمر بحبسه وتعرض الطفلين على الطب الشرعى الشرقاوى توربينى رمسيس
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى طفلا الشوارع باعترافات تفصيلية أمام نيابة الأزبكية برئاسة المستشار أيمن عادل حول وقائع تعرضهما للاغتصاب على يد "الشرقاوى"المعروف بتوربينى رمسيس أخطر مسجل خطر بميدان رمسيس، وتعرف الطفلان على المتهم عقب مواجهتهما به فى النيابة .

وأكد الطفلان فى أقوالهما للنيابة أن "الشرقاوى" كان يجبرهما على التسول وبيع مناديل فى إشارات المرور والتسول من المارة، وقائدى السيارات، وبالإكراه كان يحصل منهما على أموال التسول يوميا.

وأضاف الطفلان للنيابة عقب مواجهتهما بالمتهم أن "الشرقاوى" كان يقيم لهما حفلات جنسية تحت تهديد السلاح مع عدد آخر من الأطفال، ويعتدى جنسيا على عدد منهم "لكسر عينهم" وإجبارهم على عدم الخروج عن طاعته وذلك فى حجرة مهجورة ملاصقة لشريط السكة الحديد.
وكشف أحدهما للنيابة أنه كان يقيم بمحافظة الشرقية وهرب إلى القاهرة بعدما انفصل والداه، وتزوجا كل منهما بشخص آخر ، بينما قال الطفل الآخر إنه كان يقيم بالدويقة، ونظرا لوفاة والده اضطر العمل فى التسول بميدان رمسيس لجلب قوت يومه .

وكانت نيابة الأزبكية قد أمرت بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيق يجبر الأطفال على التسول ويتعدى عليهم جنسيا قرب شريط السكة الحديد بميدان رمسيس .

واستمعت النيابة للطفلين اللذين اعترفا على المتهم بأنه كان يجبرهما على التسول بالإكراه وتعدى عليهما جنسيا تحت التهديد ،لتأمر النيابة بعرض الطفلين على الطب الشرعى لبيان تعرضهما للاغتصاب وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

و نجح رجال مباحث الأحداث فى القبض على مسجل خطر لتعديه جنسيا على طفلين داخل حجرة قرب شريط السكة الحديد برمسيس ، وإجبارهما على التسول بالطرق، وبضبط الطفلين اعترفا وأرشدا عن مكان المتهم فتم ضبطه .

و عقب نجاح ضباط إدارة رعاية الأحداث فى ضبط كل من " م س م " 15 سنة عاطل ومقيم ـ الدويقة ـ ، و " ع م ع " 17 سنة ، عاطل ومقيم بمحافظة الشرقية ، حال استجدائهما المارة بميدان رمسيس .

وبمناقشتهما أقرا بقيام " محمد الشرقاوى ن م" 42 سنة عاطل ومقيم بعزبة جرجس فى شبرا ( مسجل خطر ) سرقات عامة فئة " ج " والسابق اتهامه فى 50 قضية آخرها 3651 لسنة 2015م الأزبكية " نصب " بالتعدى عليهما جنسيا كرها عنهما وإحداث إصابتهما بأماكن متفرقة بالجسم بحجرة مهجورة كائنة بمحازاة شريط السكة الحديد وإجبارهما على أعمال التسول من المواطنين.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة واستهداف المتهم بأماكن تردده، وتمكن ضباط إدارة رعاية الأحداث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بأنه كان يقوم بتشغيل الطفلين فى أعمال التسول مقابل حصولهما على جزء من الأموال حصيلة تسولهما ولكنه نفى قيامه بهتك عرضهما أو التعدى عليهما جنسيا.

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة