حكاية 5 "تغريدات" صنعت حربًا بين ميدو والأهلى

الجمعة، 22 يناير 2016 09:03 ص
حكاية 5 "تغريدات" صنعت حربًا بين ميدو والأهلى أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يفوت أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك الفرصة للحديث عن النادى الأهلى عبر عدة طلقات نارية يصوبها العالمى من منصة تويتر صنعت حالة عدائية بينه وبين جماهير القلعة الحمراء.
فمنذ ساعات قليلة نشر ميدو، تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ردًا على المنتقدين من نغمة التقليل من فوزه على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد أحرزه مصطفى فتحى فى الدقائق الأخيرة للمباراة.
وكتب ميدو: "الزمالك فاز بروح وإصرار وعزيمة لاعبيه وإدارة ومدربين، ويخرج علينا من يقول إننا كسبنا بضربة حظ، وعندما يفوز الأهلى فى آخر دقيقة والأداء سيئ يخرج أبناء الأهلى يتغنون بروح الفانلة الحمراء" .

الأهلى فاز بالكونفدرالية بـ"الحظ"


غرد ميدو وتحديدًا بعد فوز الأهلى بالبطولة الكونفدرالية على حساب سيوى سبورت الإيفوارى بهدف عماد متعب القاتل فى الدقيقة 95 من عمر اللقاء، مؤكدًا أن الأهلى فاز بالحظ وأن مصر لو امتلكت نصف حظ النادى الأهلى لأصبحت أفضل دولة فى العالم.
وهى التغريدة التى أثارت غضب جماهير ومسئولى الأهلى ودفعت ميدو للعدول عنها بعد ذلك وتقديم التهنئة للأهلى وجماهيره على حصد الكونفدرالية كأول نادٍ مصر يحصدها منذ تعديلها فى شكلها الجديد.

الأهلى أتعلم الأدب من الزمالك


فيما قال ميدو تعقيباً على أحد متابعيه، على شبكة تويتر، عندما أكد أن هيثم عرابى مدير التعاقدات له دور كبير، بعدما انضم إلى علاء عبد الصادق فى إدارة قطاع الكرة ولكن جاء رد ميدو صادمًا، حيث قال: "أى كلام اللى بتقوله ده..السنه اللى فاتت الأهلى افتكر أنه هياخد الدورى باى حد..السنة دى اتعلَّم الأدب".

عيب بقى انتهى زمن القرصنة يا أهلى


فيما شن أحمد حسام "ميدو" إبان توليه مسئولية تدريب الإسماعيلى هجومًا عنيفًا على إدارة الأهلى بعد تصريحات أحد مسئولى القلعة الحمراء بالتوقيع مع عمرو السولية.

وقال ميدو:" هل يعلم مسئولو القلعة الحمراء أن هذه التصريحات تعرضهم لعقوبات؟، من المعروف أن لوائح الاتحاد الدولى تمنع النادى مع التفاوض مع لاعب ما زال فى عقده عام دون الرجوع لناديه".
وأضاف ميدو: "السولية لن يرحل عن القلعة الصفراء حتى لو وصل العرض لـ 50 مليون جنيه".
وهاجم ميدو مسئولى القلعة الحمراء قائلاً: "عيب على الأهلى، انتهى زمن القرصنة على لاعبى الإسماعيلى".

مستحيل أدرب الأهلى ولازم يعملولى "تمثال"


بينما كشف أحمد حسام ميدو، موقفه من الموافقة على تدريب الغريم التقليدى النادى الأهلى فى يوم من الأيام.
وقال ميدو «لا يمكن أدرب الأهلى يومًا ما لو قدموا لى عرضًا لقيادة القلعة الحمراء".
وأضاف: "لو كنت من أبناء النادى الأهلى كان اتعمل لى تمثال أمام باب النادى".
حازم أمام قد أبو تريكة 10 مرات

هجومه ميدو الدائم على نجم الأهلى السابق محمد أبو تريكة وانتقاد مواقفه السياسية والتأكيد أن حازم إمام نجم الزمالك الـسبق أفضل منه 10 مرات جعل العالمى فى مرمى الهاشتاجات الأهلاوية الغاضبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة