انطلاق احتفالات البحر الأحمر بالعيد القومى بحضور المحافظين السابقين

السبت، 23 يناير 2016 02:28 م
انطلاق احتفالات البحر الأحمر بالعيد القومى بحضور المحافظين السابقين موكب الورود يطوف الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق ظهر اليوم موكب زهور بمدينة الغردقة فى محافظة البحر الأحمر ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومى المتزامن مع ذكرى معركة شدوان، التى تصدت فيها القوات المسلحة بالاشتراك مع صيادى البحر الأحمر للهجوم الإسرائيلى على جزيرة شدوان.

وجاب موكب السيارات شوارع ميادين الغردقة، بمشاركة عدد من المحافظين السابقين للمحافظة، بينهم اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية والبحر الأحمر الأسبق واللواء عادل تونسى مدير أمن البحر الأحمر، واللواء مصطفى صدقى سكرتير عام المحافظة واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير المساعد وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية والجمعيات الأهلية بالمحافظة فى احتفالات العيد القومى.

وهنأ المحافظ والمحافظون السابقون أهالى البحر الأحمر بالعيد القومى، الذى يواكب ملحمة أهالى المحافظة مع القوات المسلحة لصد العدوان على جزيزة شدوان يوم 22 يناير 1970م، ذلك اليوم الذى سطر فى تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المحافظة.

وشكر محافظ البحر الأحمر المحافظين السابقين على حضورهم العيد القومى للمحافظة، وإصرارهم على مشاركة الأهالى عيدهم.

كما وجه التهنئة لأبطال رجال الداخلية بعيد الشرطة ووجه الشكر والتقدير لهم على مجهوداتهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

وقام عدد من السيارات والدرجات البخارية الخاصة بمديرية الأمن وعدد من سيارات مجلس المدينة بتقديم عروض فنية مختلفة، حاملين التهنئة لمحافظ البحر الأحمر بالعيد القومى، كما شمل العرض تقديم عروض بالدرجات البخارية وسيارات السفارى وسط مشاركة كبيرة من الشباب وأهالى الغردقة.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة