صحافة المواطن: أهالى الدلجمون بالغربية يطالبون بمشروع صرف وكوبرى مشاة

السبت، 23 يناير 2016 08:32 ص
صحافة المواطن: أهالى الدلجمون بالغربية يطالبون بمشروع صرف وكوبرى مشاة كوبرى مشاة - صورة أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى منطقة المليحة بقرية "الدلجمون" إحدى قرى مركز كفر الزيات التابع لمحافظة الغربية، من نقص العديد من الخدمات الهامة لمعيشة أهلها، إذ يفتقد أهالى المنطقة وجود مشروع للصرف الصحى بها إلى جانب حاجتهم لوجود كوبرى مشاه بعرض لا يزيد عن متر لعبور المشاة فوق مصرف "تلا" أسوة ببناء كوبرى فى نفس القرية بمنطقة التربيعة.

وفى رسالته لـ"صحافة المواطن" باليوم السابع"، قال القارئ عبد العزيز خطاب، أحد سكان قرية الدلجمون، "نرجو تركيب مرافق صرف صحى بالشوارع الداخلية لمنطقة المليحة بقرية الدلجمون لأنه لا يوجد صرف موصل للشوارع الداخلية وتكلفته فوق قدرة الأهالى وغير قادرون على ذلك".

وأضاف "نرجو تركيب كوبرى مشاة للأفراد بعرض لا يزيد عن متر فوق مصرف تلا، كما تم تركيب كوبرى من قبل فى منطقة التربيعة بنفس القرية، لحماية أطفالنا من طرقات القطارات والسيارات لأن هذه المنطقة محصورة مابين طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى وطريق القطارات خط الشهداء ومنوف من كفر الزيات".

وتابع "أحيط سيادتكم علما بأننى خاطبت جميع السادة المسئولين بمصرنا الحبيبة ولكن دون جدوى، فقط اتصالات بدون فائدة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة