نائب واقعة الاشتباك مع مدير أمن جراج التحرير : "قالى طظ فى المجلس"

السبت، 23 يناير 2016 11:29 م
نائب واقعة الاشتباك مع مدير أمن جراج التحرير : "قالى طظ فى المجلس" جراج التحرير
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أحمد إبراهيم الضوى، عضو مجلس النواب ، إنه حرر مذكرة فى مجلس النواب عقب محاولة الاعتداء عليه بالضرب وسبه بالألفاظ النابية من قبل العميد طارق سعيد قائد أمن "جراج التحرير"، إثر مشادة حول تفتيش سيارته أثناء دخولها الجراج.

وروي النائب إبراهيم أحمد تفاصيل الواقعة لـ"اليوم السابع"، قائلا:"المجلس خصص الطابق الرابع فى جراج التحرير لنواب البرلمان وهناك موظف متواجد مسئول عن سيارات الأعضاء ومنذ 10 أيام والنواب يدخلون الجراج دون تفتيش، وفى أخر مرة مسئول أمن الجراج أصر على التفتيش وتحدث معى بعصبية شديدة وقال:"لازم تتفتش"، فكان ردى بالرفض لأنه شئ غير قانونى".

وأضاف النائب:"تحدثت لموظف المجلس المتواجد فى الجراج ورفضت التفتيش فرد العميد طارق "طظ فى المجلس واللى فيه ومش هتدخل من غير متتفتش"، وبعدها تطور الأمر وحاول الاعتداء على وشدي لخارج السيارة ورفضت مجاراته وأصررت على الإبقاء فى السيارة لعدم تطور الأمر وكتبت مذكرة للمجلس وقع عليها 70 نائبا".

وحول ما ذكره مدير أمن جراج التحرير فى المحضر الذى حرره ضد النائب، أوضح أحمد الضوى، أن مسئول الأمن بجراج التحرير زيف الواقعة وهول منها خلال المحضر الذى أسرع لعمله فى قسم شرطة قصر النيل، لافتا إلى أن 3 من نواب البرلمان تعاملوا بنفس الطريقة من هذا الرجل – بحسب قوله – مؤكدا أن الأمر الآن بين يدي رئيس المجلس.

يشار إلى أن طاهر سبالة، وكيل أول نيابة قصر النيل، أمر باستدعاء العميد طارق سعيد قائد أمن "جراج التحرير"، للاستماع لأقواله فى بلاغه ضد أحمد الضوى عضو مجلس النواب عن دائرة البحر الأحمر، والذى يتهمه فيه بالسب والقذف.


موضوعات متعلقة..


رئيس أمن جراج التحرير يتهم عضو مجلس نواب بسبه اعتراضًا على تفتيش سيارته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة