الجولة الـ 16 للدورى.. 4 مدربين يبدأون مشوارا جديدا و2 ينتظران رصاصة الرحمة

الأحد، 24 يناير 2016 02:41 م
الجولة الـ 16 للدورى.. 4 مدربين يبدأون مشوارا جديدا و2 ينتظران رصاصة الرحمة فتحى مبروك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مباريات الجولة الـ 16 للدورى والتى انطلقت اول امس الجمعة، ظاهرة تولى مدربين المسئولية الفنية لبعض الفرق رسميا، فى اول خطوة لهم مع فرقهم الجديدة، وكذلك ستشهد الجولة اطلاق رصاصة الرحمة على مصير بعض المدربين مع انديتهم، بسبب سوء النتائج المستمر منذ عدة مباريات.

1- مدربون فى اول الطريق


تولى 4 مدربين القيادة الفنية لـ 4 فرق فى هذا الأسبوع لتكون بدايتهم فى الأسبوع الـ 16، وهم: حمادة صدقى مع انبى عقب رحيله من دجلة، وخاض مباراته الاولى أول أمس أمام بتروجت وانتهت بالتعادل السلبى، فيما سيخوض اليوم خالد القماش أول مباراة له مع فريق المحلة امام اتحاد الشرطة، ونفس الأمر ينطبق على الفرنسى كارتيرون المدير الفنى الجديد لدجلة الذى جاء عقب اقالة حمادة صدقى.

أما المدرب الرابع فهو محمد عودة الذى تم تصعيده من منصب المدب العام فى المقاولون إلى المدير الفنى عقب إقالة طارق العشرى، وسيخوض أول مباراة رسمية له يوم 31 يناير الجارى أمام الإنتاج الحربى.

2- مدربون ينتظرون كلمة النهاية


من المتوقع أن تشهد مباريات الاسبوع الـ 16، قرار إقالة جديد لاثنين من المدربين يمرون بحالة من سوء النتائج مع فرقهما، وهما أحمد ايوب المدير الفنى لحرس الحدود والذى لم يوفق فى المباريات الاخيرة وقد يكون احد الراحلين عن قيادة الفريق فى حالة تعرضه لكبوة جديدة امام المقاصة اليوم.

فتحى مبروك المدير الفنى للشرطة يواجه حالة من سوء الحظ غريبة، منذ توليه المهمة، حيث تلقى هزيمة ثقيلة من الأهلى بسباعية مقابل 3 أهداف، بخلاف بعض الهزائم الأخرى التى أدت لدخول الفريق فى نفق مظلم، وفى حالة تعرضه لانتكاسة جديدة امام المحلة اليوم، فإنه قد يكون خارج فريق الشرطة قبل نهاية مباريات الأسبوع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة