بالصور.. محافظ الفيوم يهنىء مدير الأمن والضباط بمناسبة أعياد الشرطة

الأحد، 24 يناير 2016 05:28 م
بالصور.. محافظ الفيوم يهنىء مدير الأمن والضباط بمناسبة أعياد الشرطة محافظ الفيوم يقدم التهنئة لمدير الامن بمناسبة اعياد الشرطة
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم يرافقه اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد، بزيارة لمديرية أمن الفيوم، استقبلهم خلالها اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، وعدد من القيادات الأمنية، لتقديم التهنئة بمناسبة أعياد الشرطة، بحضور العقيد محمد عزمى المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وقدم محافظ الفيوم درع المحافظة لكل من مدير الأمن، ورئيس قطاع الأمن الوطنى فرع الفيوم، كما زار المحافظ ومرافقوه مركز شرطة الفيوم، وقدم التهنئة للضباط والجنود وأفراد الشرطة.

وأشار محافظ الفيوم إلى دور رجال الشرطة البواسل فى حفظ الأمن والاستقرار فى ربوع البلاد، مقدمين أرواحهم فداءً لمصر من أجل حمايتها من المتربصين بها، وأشاد المحافظ بالتعاون الوثيق بين الأجهزة التنفيذية والأمنية فى تحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء مصلحة الوطن والتيسير على المواطنين وحل مشكلاتهم.

وأضاف أن المحافظة لن تتوانى عن تقديم كافة أشكال الدعم اللازم لجهاز الشرطة حتى يؤدى دوره على الوجه الأكمل، مؤكداً أن الأمن جزء لا يتجزأ من مكونات التنمية على أرض المحافظة.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة