بالصور.. وزير الداخلية خلال تفقده ميادين العاصمة قبل 25 يناير: لن نسمح بالخروج عن القانون ونهدف لحماية الشعب والحفاظ على الوطن.. اللواء مجدى عبد الغفار: نحترم المواطن ونوفر كل الإمكانيات لخدمته

الأحد، 24 يناير 2016 08:08 م
بالصور.. وزير الداخلية خلال تفقده ميادين العاصمة قبل 25 يناير: لن نسمح بالخروج عن القانون ونهدف لحماية الشعب والحفاظ على الوطن.. اللواء مجدى عبد الغفار: نحترم المواطن ونوفر كل الإمكانيات لخدمته وزير الداخلية خلال تفقده ميادين العاصمة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على ضرورة مواجهة كافة صور الخروج عن القانون، مشددا على يقظة الضباط وقوات الأمن فى الشوارع، وتحقيق الأمن الكامل الشامل، وصون الوطن وحماية مقدراته، واحترام قيم حقوق الإنسان.

وأضاف وزير الداخلية، على هامش جولاته التفقدية قبل ذكرى 25 يناير ـ أنه يجب التفاعل مع بلاغات المواطنين والتعامل معها بجدية والاهتمام برفع الروح المعنوية للضباط والأفراح، مشدداً على أهمية تواجد القيادات الأمنية وسط الضباط فى الشوارع وتحقيق التواصل، مطالباً بالقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين فى الميادين العامة واستمرار حملات المرافق وإزالة المواقف العشوائية وضبط كافة المخالفات المرورية.

وتفقد وزير الداخلية شارع جامعة الدول العربية وميدان مصطفى محمود، وشارع الدقى وميدان النهضة وميدان الجلاء بالجيزة، حيث التقى الخدمات الأمنية والمرورية ووجه بتنفيذ قانون المرور وتسيير الحركة المرورية وعدم السماح بوجود أى حالات انتظار خاطئ، ووجه بتواجد القيادات الأمنية والإشرافية ميدانيا لمتابعة الحالة الأمنية والتأكد من انتظام القوات وشدد على حسن معاملة المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم وحل جميع الشكاوى لهم أول بأول لتدعيم أواصر الثقة بين رجال الشرطة والشعب.

وأكد اللواء مجدى عبد الغفار، على أن العمل الأمنى فى تلك المرحلة يتطلب الالتزام فى الأداء والحفاظ على حقوق الإنسان وحريته وكرامته، ومراعاة البعد الإنسانى للمواطنين، والتقى عددا من المواطنين واستمع إلى التماساتهم، مؤكداً على أن جهاز الشرطة يعمل من أجل حماية أمن الوطن والمواطنين وبذل كل الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار، فيما تحدث المواطنون مع وزير الداخلية وأكدوا له تقدير الشعب المصرى لتضحيات وجهود رجال الشرطة وبسالتهم أثناء تلك الظروف التى تمر بها البلاد.

كما تفقد وزير الداخلية ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد ومنطقة العتبة وميدانى طلعت حرب ومصطفى كامل، حيث التقى القيادات الأمنية والميدانية وعدد من رجال الشرطة، وأشاد الوزير بالروح المعنوية للقوات وعزيمتهم على مواجهة التحديات، فيما أكد له رجال الشرطة على القيام بواجبهم وبذل كافة الطاقات لتفعيل الأداء الأمنى لحماية أمن الوطن وشعب مصر العظيم.

وفاجأ وزير الداخلية قسم شرطة الموسكى وتأكد من الطاقة الاستيعابية للحجز ومعايير السلامة الصحية للمحتجزين، كما تأكد من فاعلية الاتصالات بالخدمات الأمنية بدائرة القسم، ووجه بحسن معاملة المواطنين والتجاوب مع بلاغاتهم وسرعة التعامل الفورى معها، وكذلك تفقد وحدة الحاسب الآلى وتأكد من فاعلية نظام الاستعلام الأمنى الجنائى وتزويد هذا النظام بالتقنيات الحديثة التى توفر السرعة فى الكشف والمرور على وحدة مباحث القسم، كما شدد على ضرورة مواجهة أية عناصر خارجة عن القانون بمنتهى الحسم.

وفاجأ اللواء مجدى عبد الغفار الخدمات والارتكازات الأمنية بمنطقة مدينة نصر وميدان الشهيد هشام بركات وميدان المطرية وقسم شرطة المطرية وميدان روكسى بمنطقة مصر الجديدة، وأكد على التصدى لكافة صور الخروج على القانون ووجه باليقظة التامة للقوات والاستمرار فى بذل الجهود لتحقيق الأمن.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة