بالفيديو.. 5 أزمات فى ليلة تعثر الزمالك أمام سموحة.. مشادة ميمى عبد الرازق مع مقصورة القلعة البيضاء.. ميدو يدخل فى أزمة مع المدرب السكندرى.. شيكابالا يفقد اتزان القائد.. والثعلب يُحيل أبو جبل للتحقيق

الأحد، 24 يناير 2016 09:31 م
بالفيديو.. 5 أزمات فى ليلة تعثر الزمالك أمام سموحة.. مشادة ميمى عبد الرازق مع مقصورة القلعة البيضاء.. ميدو يدخل فى أزمة مع المدرب السكندرى.. شيكابالا يفقد اتزان القائد.. والثعلب يُحيل أبو جبل للتحقيق مباراة الزمالك وسموحة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى الممتاز، تعثر الزمالك بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله أمام سموحة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت، ليفقد الأبيض أول نقطتين مع ميدو بعد تحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى أربع مباريات متتالية بالجولات الماضية.


حدثت 5 أزمات عقب إطلاق الحكم محمد الصباحى صافرة نهاية اللقاء حيث دخل ميمى عبد الرازق فى مشادة خلال مغادرته ملعب المباراة مع مسئولى الزمالك المتواجدين فى المقصورة الرئيسية، ليتوجه بعدها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لغرفة ملابس الفريق السكندرى لينهى الموقف بمصالحة أطراف الأزمة.

دخل أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للزمالك فى مشادة مع ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة فور خروج الأخير من غرفة الملابس حيث قال له ميدو: "ليه بتغلط فى نادينا"، ليرد بعدها المدرب السكندرى أن ميدو يفتعل الأزمة للتغطية على سوء أداء فريقه وذلك وفقاً لرواية ميمى عبد الرازق.

توالت الأزمات بفقدان محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك اتزانه، على خلفية مشادة ميدو وميمى عبد الرازق لتظهر العصبية على الفهد الأسمر لأول مرة منذ عودته إلى قلعة ميت عقبة بعد فسخ عقد إعارته مع الإسماعيلى.

حدثت أزمة آخرى خلال مشادة ميدو مع ميمى عبد الرازق، على مستوى الإعلاميين بين أحد الصحفيين ومصور قناة الحياة الفضائية إلا أن حازم إمام رئيس جهاز الكرة بالزمالك احتوى الموقف عقب خروجه من الملعب.

جاء قرار الثعلب بإحالة محمد أبو جبل حارس الفريق للتحقيق فى ختام أزمات ليلة تعثر الأبيض بالإضافة إلى خوض الحارس للتدريبات منفرداً بعيداً عن المران الجماعى للفريق بسبب حديثه لوسائل الإعلام دون الحصول على إذن الجهاز الفنى عقب مباراة سموحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة