5 أهلاوية فى "نيران" بيسيرو بعد الرحيل عن الأهلى

الإثنين، 25 يناير 2016 01:24 م
5 أهلاوية فى "نيران" بيسيرو بعد الرحيل عن الأهلى بيسيرو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الحالى لبورتو والسابق للأهلى النار على عدد من نجوم القلعة الحمراء فجأة، فى التصريحات الأولى للمدرب عقب قراره بفسخ تعاقده مع الأهلى قبل مباراة الإسماعيلى.

ويستعرض "اليوم السابع" الأهلاوية المتهمين فى كشف حساب بيسيرو..

جون أنطوى


لعب معى 600 دقيقة والمحصلة "صفر" هكذا وصف بيسيرو المهاجم الغانى جون أنطوى الوافد الجديد للأهلى مطلع هذا الموسم مؤكداً أن اللاعب سنحت له أكثر من 15 فرصة تهديفية لم يسجل منها ولا هدف.

والمدهش أن أنطوى سجل فى شباك الاتحاد السكندرى هدفاً قاد الأحمر للفوز بنقاط المباراة الثلاث.

عمرو جمال


كنت أرى عمرو جمال لاعباً جيداً ولكنه عائد من إصابة طويلة وكان يحتاج لبعض الوقت للمشاركة حتى يستعيد مستواه المعروف عنه، وتحدث معى "زيزو" أن اللاعب يمتلك عروض احتراف فى السعودية وأندية أخرى، ويرغب فى الرحيل فطلبت منهم رحيله على الفور.. هكذا وصف بيسيرو "غزال الأهلى".

أحمد حجازى


"حجازى" هو أفضل مدافع فى مصر، ولكن يحتاج للمشاركة أكثر فى المباريات للحصول على اللياقة، وأتحدث هنا عن اللياقة الذهنية وليس اللياقة البدنية، فـ«حجازى» وضح عليه أنه لا يشارك مع فريقه السابق فى إيطاليا لذلك كان يفتقد اللياقة الذهنية.. تلك رؤية بيسيرو فى مدافع الأهلى.

شريف إكرامى


شريف إكرامى حارس مميز لكنه يحتاج لمُنافس للارتقاء بمستواه أكثر وأنا أجزم أن انخفاض مستواه فى بعض الأوقات يعود لعدم وجود بدائل له على نفس المستوى.. هكذا وصف بيسيرو حارس الأهلى ومنتخب مصر.

عظيمة


يهتم بالشو الإعلامى على حساب النادى الأهلى، ويسعى دائماً للظهور فى الكاميرات، وفى حال استمرارى مع النادى كنت سأطالب برحيله فى أقرب فرصة.. هكذا أتهم بيسيرو محمد عظيمة مدرب الأهلى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة