الإعلام الكتالونى ينقذ بيكيه من عداء مدريدى جديد بسبب "تغريدة"

الإثنين، 25 يناير 2016 04:14 م
الإعلام الكتالونى ينقذ بيكيه من عداء مدريدى جديد بسبب "تغريدة" جيرارد بيكيه يثبت عشقه لكرة القدم الأمريكية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاولت الصحافة الكتالونية إنقاذ جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى، من هجوم قد يتعرض له خاصة من جانب الإعلام المدريدى بعد تغريدة أطلقها، أمس الأحد، على حسابه الشخصى على موقع "تويتر" وكأنه يحتفل بعد تعادل الريال أمام ريال بيتيس (1-1) بالجولة الـ21 بالليجا، بينما انفرد البارسا بالصدارة للفوز على مالاجا (2-1) بفارق 4 نقاط عن الريال "الثالث" ولديه مباراة مؤجلة.

أبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المعروفة بانتمائها لنادى برشلونة، فى تقرير مطول عن عشق بيكيه الكبير لجميع الرياضات بجانب كرة القدم، حيث أنه يعشق كرة السلة وكذلك كرة السلة الأمريكية.

كان بيكيه قد أطلق عدة تغريدات، أمس، تبرز مساندته لفريقه المفضل نيو إنجلاند الذى حقق الفوز فى كرة القدم الأمريكية، وكان من ضمن تلك التغريدات احتفال قوى من المدافع الإسبانى، ليطلق بعدها تغريدة أخرى يوضح فيها "أقصد كرة القدم الأمريكية"، حتى لا يعتقد عشاق ريال مدريد أنه يتعمد الاحتفال بتعادل فريقهم.
جدير بالذكر أن تهمة تشويه سمعة الليجا قد وجهت إلى بيكيه بسبب تصريحات المثيرة للجدل والمتعمدة ضد الخصم والغريم التقليدى ريال مدريد ولاعبيه أبرزهم كريستيانو رونالدو، فيما تعرض مدافع البارسا للهجوم أكثر من مرة من مشجعى المنتخب الإسبانى بسبب إهانة الفريق الملكى.




اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة