بالصور..من رونالدو لسانشيز.. 10 لاعبين فى أوروبا يعشقون الكلاب

الإثنين، 25 يناير 2016 06:00 ص
بالصور..من رونالدو لسانشيز.. 10 لاعبين فى أوروبا يعشقون الكلاب رونالدو مع كلبه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى القارة العجوز يوجد عدة لاعبين تربطهم علاقة قوية بعدد من الكلاب الأليفة، يمنحوها الرعاية الكاملة لأطول فترة ممكنة بعيداً عن هوايتهم الأولى وهى الساحرة المستديرة، ويتطور الأمر بعض الشىء حتى يصل هذا النوع من الحيوانات مع اللاعب إلى مرحلة الوفاء .
"اليوم السابع" يرصد أبرز 10 لاعبين تربطهم علاقة قوية ويعشقون الكلاب الأليفة..
اليوم السابع -1 -2016

مسعود أوزيل


نجم نادى أرسنال الإنجليزى والمنتخب الألمانى معروف عنه الاستمتاع بالحياة داخل شوارع لندن، وكان دائما ما يشعر بالخوف عند رؤية الكلاب ولكسر هذا الحاجز قرر شراء كلبه المفضل "روكى بالبوا".
اليوم السابع -1 -2016

ساندرو رانييرى


لاعب فريق توتنهام السابق خاض مشواراً من 96 مباراة مع السيبرز وأحرز 3 أهداف ثم انتقل إلى كوينز بارك رينجرز، يملك كلبا يابانيا يدعى "عصبة" لدرجة اطلاق مغنى الراب الشهير كانى ويست أغنية على اسمه .
اليوم السابع -1 -2016

لوكاس بودولسكى

مهاجم جالطة سراى التركى والمنتخب الألمانى ضمن هواياته الرئيسية حب الكلاب وتربيتها وكان له أكثر من كلب نشر لها عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و "تويتر" .
اليوم السابع -1 -2016

كريستيانو رونالدو


واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم ونجم ريال مدريد الأسبانى والهداف التاريخى له يملك كلبين يأخذان نسبة كبيرة من وقته دائما.
اليوم السابع -1 -2016

ألفارو أربيلوا


لاعب ريال مدريد الأسبانى يمر بمرحلة صعبة داخل صفوف الملكى بسبب قلة المشاركة بشكل مستمر فى تشكيل زيدان ، له 3 كلاب هى سوير ، مولدر ، باور دائم التحميل للصور برفقتها على مواقع التواصل الاجتماعى .
اليوم السابع -1 -2016

تشافى هيرنانديز


واحد من ضمن أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم من جيله نجم برشلونة السابق والسد القطرى الحالى كان مشهور بحبه للفئة الأولى من الكلاب وكان لديه كلب يدعى "تروكس" .
اليوم السابع -1 -2016

ويسلى شنايدر


لاعب خط وسط فريق جالطة سراى التركى والمنتخب الهولندى واحد ضمن قائمة اللاعبين اللذين يهتمون بالكلاب، له كلب يدعى "إيبيزا" يصطحبه معه فى العطلات الصيفية ويعلمه كيفية السباحة.
اليوم السابع -1 -2016

أليكسيس سانشيز


مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى ومنتخب تشيلى يملك كلبين " Humber" ، "Atom" دائم المداعبة لهما كالأطفال ويرافقانه كثيراً خلال التدريبات .
اليوم السابع -1 -2016

إيكر كاسياس


واحد من ضمن أفضل حراس المرمى فى العالم من الجيل الحالى وحارس المنتخب الأسبانى ونادى بورتو يعيش أسوأ فتراته فى بورتو، لكنه تلقى دعم رئيس النادى البرتغالى ، يرافقه دائما كلبه "دوسى" برفقة صديقته سارة كاربونيرو .
اليوم السابع -1 -2016

نيمار دا سيلفا


نجم المنتخب البرازيلى وبرشلونة الأسبانى أحد عمالقة البلوجرانا ساهم كثيراً فى تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الماضى ويقدم أفضل أداء هذا الموسم ، يهوى لعبة البوكر وقام بشراء كلب أطلق عليه هذا الاسم بسبب عشقه لهذه اللعبة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة