"المقاولون العرب" تنتهى من المرحلة الثانية من تطوير طريق الجهراء بالكويت

الثلاثاء، 26 يناير 2016 02:42 م
"المقاولون العرب" تنتهى من المرحلة الثانية من تطوير طريق الجهراء بالكويت على العمير - وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشئون مجلس الأمة بدولة الكويت
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور على العمير، وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشئون مجلس الأمة بدولة الكويت، المرحلة الثانية من مشروع تطوير طريق الجهراء والذى تنفذه شركة "المقاولون العرب" ويربط شمال الكويت بوسطها، ويسهم فى القضاء على ظاهرة ازدحام المرور.

وقال العمير -حسبما ذكر بيان للشركة اليوم الثلاثاء: "طموحنا المضى قدما فى إنجاز مشاريع التنمية بالسرعة الممكنة وفق توجيهات الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، لارتباطها الوثيق براحة المواطنين".

من جانبه، أكد المهندس محمد محسن صلاح، رئيس شركة "المقاولون العرب"، أهمية المشروع العملاق الذى اشتمل فى إنشائه على أحدث المواصفات العالمية من حيث الدقة والتقنيات المتطورة، موضحا أن نسبة إنجاز المشروع وصلت إلى ما يقرب من 90‎% من حجم الأعمال فى ظل التنسيق التام والفعال مع وزارة الأشغال.

وأشار إلى أن مشروع طريق الجهراء تبلغ تكلفته الإجمالية نحو261 مليون دينار كويتى، ويتم العمل على 5 مناطق بمجموع أطوال 53 كم.

وقال المهندس محسن صلاح، إن "المقاولون العرب" أسهمت منذ ستينيات القرن الماضى فى عدة مشاريع مختلفة بالكويت أهمها: مبنى وزارة الصناعة - مشروع كلية الدراسات التجارية للبنات - إسكان القرين - محطة صرف صحى الرقة - مشروع خفر السواحل - أبراج الجهراء و الدوحة - مشروع كلية الشرطة، وحاليا تنفذ مستشفى الشيخ جابر الصباح والذى يعتبر أكبر مستشفى فى الشرق الأوسط وسادس أكبر مستشفى فى العالم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة