3 ثوار على اختيارات كوبر فى الفراعنة.. باولو يرجع اختيارات المنتخب "للمجاملات".. عاشور للمدير الفنى: "أنا مش هندى".. عبد الملك: "حسبى الله ونعم الوكيل"

الأربعاء، 27 يناير 2016 04:25 ص
3 ثوار على اختيارات كوبر فى الفراعنة.. باولو يرجع اختيارات المنتخب "للمجاملات"..  عاشور للمدير الفنى: "أنا مش هندى".. عبد الملك: "حسبى الله ونعم الوكيل" حسام عاشور
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما تشهد اختيارات المنتخب الوطنى "ثورة" بين اللاعبين الذين لم تشملهم الاختيارات لأسباب غير معلومة لهم، خاصة إذا كانوا فى مستوى فنى وبدنى يؤهلهم إلى المشاركة مع الفراعنة فى المباريات، وهو ما يؤدى إلى أزمة بين هؤلاء اللاعبين والمدير الفنى للمنتخب.

نرصد أهم اللاعبين الذين هاجموا الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر ومساعده أسامة نبيه: -

حسام باولو


هداف سموحة وهداف الدورى فى الموسم الماضى برصيد 20 هدفا عندما كان لاعبا فى الداخلية، خرج بالأمس عقب لقاء فريقه أمام الزمالك مهاجما كوبر وجهازه المعاون ليؤكد أن "المجاملات هى السبب" فى اختيارات المنتخب، وأنه لو كان لاعبا فى الأهلى او الزمالك لأنضم فورا لصفوف الفراعنة.

وأكد باولو أنه لا يوجد مهاجم فى مستواه بالدورى حتى الآن، أو على أقل أنه فى مستوى الرباعى المنضم لصفوف المنتخب.

كان كوبر قد قام بضم الرباعى باسم مرسى مهاجم الزمالك، وعمرو جمال مهاجم الأهلى وأحمد رؤوف مهاجم المصرى ومروان محسن مهاجم الإسماعيلى.

وأضاف مهاجم سموحه حقى اللعب لمنتخب مصر، ولا أريد أكثر من ذلك بعيدا عن المجاملات.

حسام عاشور


تهكم حسام عاشور مسمار النادى الأهلى على اختيارات كوبر فى وقت سابق قائلا "إن جواز سفره مكتوب فيه أنه مصرى وليس صينى أو هندى" ومن حقه اللعب فى منتخب مصر نظرا لمستواه الثابت والمشاركة مع الأهلى بشكل مستمر وعدم افتعال المشاكل والازمات.

وأضاف عاشور أن كوبر يضم لاعبين لم يشاركوا مع أنديتهم بشكل مستمر ودائمى الجلوس على دكة البدلاء، إلا أن الجهاز الفنى للمنتخب يقوم بضمهم، ويتغاضى عن ضمه بداعى وجود لاعبين أكفاء فى نفس مركزه.

أحمد عيد عبد الملك


صانع ألعاب طلائع الجيش الحالى والزمالك الأسبق ، يعد أكثر اللاعبين هجوما على المدير الفنى للمنتخب الوطنى حيث هاجمه أكثر من أربع مرات عبر مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك قائلا "اللى بيروح المنتخب بيبقى على أساس إيه محدش بياخد حقه غير بالصوت العالى.. والله أنا لو حاسس إنى عجزت مش هفتح بُقى.. وحسبى الله ونعم الوكيل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة