"ساوند كلاود" تطلق ميزة جديدة لعرض قائمة بأفضل 50 مقطعا موسيقيا أسبوعيا

الأربعاء، 27 يناير 2016 05:14 م
"ساوند كلاود" تطلق ميزة جديدة لعرض قائمة بأفضل 50 مقطعا موسيقيا أسبوعيا ساوند كلاود
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت خدمة ساوند كلاود ميزة جديدة للمستخدمين، تتيح لهم رؤية أفضل 50 أغنية موجودة على الخدمة بالكامل كل أسبوع فى أى وقت من الأوقات، كما أنها تقوم بتصنيفها وفقا لعدد من التصنيفات.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن ساوند كلاود أتاحت للمستخدمين الوصول إلى أكثر المقطوعات الصوتية تشغيلا خلال الأسبوع، بحيث يمكنه الاطلاع والاستماع إلى أكثر الأغانى تشغيلا مع إمكانية تخصيص نمط معين من الموسيقى، ليتم عرض النتائج وفقا له فقط، حيث يمكن الوصول إليها من خلال الذهاب إلى خيار Charts الموجود فى الصفحة الرئيسية بجانب خيار Stream.

ويعد ساوند كلاود من الخدمات المميزة التى تساعد المستخدمين على العثور على الموسيقى الجديدة للفنانين المشاهير أو حتى غير المشاهير، إلا أن هذه الميزة الجديدة من المتوقع أن تنافس ميزة Discover Weekly من سبوتفاى والتى تعرض أفضل العازفين كل أسبوع.

الجدير بالذكر أن ساوند كلاود هو عبارة عن موقع ويب لتصفح الموسيقى والأصوات ويمكن لأى شخص إنشاء الأصوات ومشاركتها من خلاله، وقد تم إطلاقه فى عام 2007 من ألمانيا، وهو يتيح للمستخدمين تسجيل الأصوات وتحميلها بسهولة، ومشاركتها فى إطار خاص مع أصدقائهم أو بشكل عام على المدونات ومواقع الويب والشبكات الاجتماعية.

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة