8 لاعبين رفضوا دور الموظف وأجبروا على البقاء مع أنديتهم

الخميس، 28 يناير 2016 06:00 ص
8 لاعبين رفضوا دور الموظف وأجبروا على البقاء مع أنديتهم ايسكو
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"دور الموظف".. يكره لاعبو كرة القدم هذه الكلمة بقوة لأنهم يرغبون دائما بالمشاركة رفقة أنديتهم للتألق، ليقودهم ذلك إلى المشاركة مع منتخباتهم الوطنية لبلادهم.

غير أن بعض اللاعبين أجبرتهم الظروف على قبول دور الموظف والاستمرار حاليا مع أنديتهم وسيكون هناك حديث آخر بالميركاتو الصيفى المقبل، ونستعرضهم فى التقرير التالى:

ايسكو وخيسى رودريجيز


ثنائى ريال مدريد، ايسكو وخيسى ورودريجيز، رفضوا قلة المشاركة مع الفريق الملكى خلال الموسم الجارى مع المدرب رافاييل بينيتيز.

وكان ايسكو قريب من الانضمام لصفوف مانشستر سيتى أو أرسنال بالميركاتو الشتوى الجارى وخيسى لنابولى الإيطالى، ولكن رحيل بينيتيز وقدوم الفرنسى زين الدين زيدان وعقوبة الحرمان من التعاقدات على النادى الملكى أجبرتهم على البقاء مع البلانكوس حاليا والحديث عن الرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تيرشتيجن وثلاثى لاماسيا


الحارس الألمانى لفريق برشلونة، مارك تيرشتيجن يرفض أن يكون الرجل الثانى بالفريق الكتالونى خلفا التشيلى المخضرم كلاوديو برافو.

وكان تيرشتيجن يرغب بالرحيل عن الفريق الكتالونى بالميركاتو الشتوى ولكن البارسا رفض بيعه بأقل من 20 مليون إسترلينى، ورفض عرضا من ليفربول بقيمة 10 ملايين يورو واذا استمر الوضع على ما هو عليه سوف يرحل الألمانى عن البارسا بالميركاتو الصيفى المقبل.

بالنسبة لثلاثى مارك بارترا ومنير الحدادى وساندرو راميريز، يرغبوا بمغادرة ملعب "كامب نو" لقلة المشاركة أيضا.

الأول قرر الرحيل عن الفريق الكتالونى ولكن تمسك لويس إنريكى به جعلته يؤجل الفكرة لصيف المقبل.
منير الحدادى وساندرو راميريز استمرا مع برشلونة حاليا لرفض سيلتا فيجو، دخولهم بصفقة انضمام نوليتو لفريق الكتالوني.

وساندر راميريز، يهتم بضمه توتنهام ولكن السبيرز يريد شرائه نهائيا بينما البارسا عرض استعارته فى حال بيعه، ليرفض النادى الإنجليزى ذلك ويؤجل الصفقة للصيف.

وفقا لتقارير صحفية إسبانية، فإن الثنائى منير وساندرو أجلا رحيلهما حتى الصيف المقبل.

محمد أبو جبل مع الزمالك


حارس مرمى الزمالك الثالث وانبى السابق رفض دور الموظف بالفريق الأبيض وكان قريب من مغادرة "ميت عقبة" لولا بعض المشاكل التى اجبرته على الاستمرار مع بطل الدورى والكأس حتى نهاية الموسم الجاري.

ماريو جوتزه مع بايرن


صاحب هدف تتويج ألمانيا بلقب مونديال البرازيل، ألمح مؤخرا لإمكانية رحيله عن الفريق البافارى بسبب عدم انتظامه بالمشاركة رفقة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا.
جوتزه المنتهى عقده مع بايرن فى يونيو 2017، قد يرحل عن الفريق البافارى بالصيف المقبل اذا لم يمدد عقده مع اهتمام ليفربول وريال مدريد ومانشستر يونايتد بضمه.


اوسبينا مع أرسنال


الحارس الأول لمنتخب الكولومبي، ديفيد أوسبينا، يعانى من قلة المشاركة مع أرسنال عقب قدوم الحارس الرائع بيتر تشيك لفريق بالصيف الماضي.

أوسبينا مستمر مع أرسنال حاليا لفرض أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق، بيعه حاليا وقد يرحل بنهاية الموسم الجاري.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة