بالفيديو.. الخلافات داخل بايرن ميونيخ تصل إلى مرحلة الحسم.. جوارديولا يُهاجم اللاعبين بسبب زيادة الوزن ويضع عقوبة جديدة.. خلافة أنشيلوتى تجعل قلعة بافاريا غير منضبطة.. ودورى الأبطال أزمة للفيلسوف

الخميس، 28 يناير 2016 10:06 م
بالفيديو.. الخلافات داخل بايرن ميونيخ تصل إلى مرحلة الحسم.. جوارديولا يُهاجم اللاعبين بسبب زيادة الوزن ويضع عقوبة جديدة.. خلافة أنشيلوتى تجعل قلعة بافاريا غير منضبطة.. ودورى الأبطال أزمة للفيلسوف جوارديولا مع لاعبى بايرن ميونيخ
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الخلافات عرفت طريقها إلى بايرن ميونيخ خلال الفترة الحالية، التى تعتبر أهم فترات الموسم، بالرغم من تصدر الدورى الألمانى، والسير بخطى رائعة فى دورى أبطال أوروبا، وكأس ألمانيا، لكن كل ذلك لم يمنع وجود مشاكل بين المدرب الإسبانى بيب جوارديولا واللاعبين.

جوارديولا غاضب من زيادة الوزن:


صحيفة "كيكر" الألمانية كشفت أن جوارديولا غير راض عن بعض تصرفات لاعبيه ووجه لهم رسالة واضحة قبل مباراة هامبورج الماضية، طالبهم بمزيد من الاحترافية، حيث خاطب بشكل واضح لاعبين محددين بسبب زيادة الوزن، مشيرا لإدارة النادى بأن حالة الانضباط للفريق أصبحت على غير المعتاد.
جوارديولا اتفق مع أولى هونيس، رئيس النادى البافارى، على تطبيق لائحة جديدة للفريق بضرورة الحصول على إذن قبل السفر أو حتى الابتعاد عن النادى بمسافة تزيد عن 200 ألف كم، حتى فى الأيام التى يحصلون فيها على الراحة، وذلك لتجنب السفريات القصيرة إلى الخارج خلال الأسبوع والتى يمكنها أن تؤثر سلبا على لياقة اللاعبين وعلى استعدادهم للمباريات اللاحقة.
جوارديولا-فى-تدريب-بايرن-ميونيخ-1

أسباب الخلافات:


بالنظر إلى الظروف المحيطة بفريق بايرن ميونيخ فى الفترة الحالية يمكن استنتاج أسباب الخلافات، لأن أيام جوارديولا مع بايرن أصبحت معدودة، فهو سيترك ميونيخ نهاية هذا الموسم وسيخلفه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، ويريد أن يختتم فترته فى النادى البافارى بتحقيق الثلاثية، أى الدورى والكأس ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

دورى الأبطال يعتبر البطولة الأصعب لجوارديولا فى ألمانيا، لأنه عجز مع الفريق فى الموسمين الأخيرين عن تجاوز نصف النهائى، لذلك فإن مدرب بايرن ميونيخ مصمم على تصحيح ذلك هذا الموسم والظفر باللقب الذى يعتبر الأكثر أهمية على الصعيد الأوروبى.

جوارديولا-غاضب-2


ومن الطبيعى أن ينتقل هذا الضغط، الذى يشعر به جوارديولا للاعبين أيضا من خلال حثهم على بذل كل ما فى وسعهم للحفاظ على لياقتهم العالية.

واتضح هذا الأمر بشكل واضح بعد مباراة هامبورج التى فاز فيها بايرن بصعوبة، فبعد هذه المباراة أثنى جوارديولا على لاعبيه لكنه قال لهم: "كانت مهمتنا ستكون أسهل لو كنا جميعا فى لياقة بدنية عالية" مشيرا إلى أن من واجب اللاعبين رفع مستوى لياقتهم البدينة إلى نسبة 100%.















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة