تعرف على 6 مزايا ينتظرها العالم فى هاتف LG G5

الجمعة، 29 يناير 2016 04:12 ص
تعرف على 6 مزايا ينتظرها العالم فى هاتف LG G5 هاتف LG G5
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر العديد من الشائعات عن هاتف LG G5 المنتظر، إلا أنه لم يتم تأكيد أى منها بشكل رسمى حتى الآن، ولكن فى نفس الوقت لا تزال شركة LG قادرة على منافسة الشركات الأخرى بأحدث إصدار لها، وفيما يلى أبرز 6 مميزات ينتظر العالم رؤيتها فى الهاتف الجديد من شركة LG

-هيكل معدنى مع بطارية قابلة للإزالة :


من الأمور المحببة للكثيرين خاصة مع قدرة الهيكل المعدنى على تحمل الصدمات، كما أن البطارية القابلة للإزالة تعتبر من الأمور الجيدة أيضا.
هاتف LG G5  (1)

-وجود منفذ لإضافة كروت microSD للذاكرة:


يعتبر وجود خيار إضافة ذاكرة إضافية من الأمور المحببة للكثيرين، حيث تتيح لهم إضافة الذاكرة التى يحتاجونها بدلا من فرض قدر معين من الذاكرة.
هاتف LG G5  (2)


-مقاومة الماء:


ذكرت بعض الشائعات أنLG قد لا توفر ميزة مقاومة الماء والغبار، إلا أن الكثيرين يرغبون فى وجود هذه الميزة أيضا للتغلب على الظروف المناخية.
هاتف LG G5  (3)

-برامج داخلية أكثر تنظيما


كثيرا ما يتم مقارنة هواتف LG مع هواتف سامسونج، خاصة أن الأخيرة غالبا ما توفر الكثير من التطبيقات التى لا يحتاجها الكثير من المستخدمين، لذلك فمن المفضل توفير البرامج التى يحتاجها المستخدمون بالفعل.
هاتف LG G5  (4)

-شاشة عرض بألوان طبيعية:


وفرت واجهة هاتف LG G4 العديد من المميزات فى شاشة الهاتف، وهو ما يرغب الكثير من المستخدمين فى توفيره أيضا من خلال إتاحة القدرة على تخصيص الشاشة الرئيسية بشكل أفضل، وتعديل ألونها حسب راحة المستخدم.
هاتف LG G5  (5)

- تحسين عمر البطارية:


هاتف G4 كان يمتلك بطارية قابلة للإزالة، لكن مع وجود بطارية بقوة 3,000 mAh فهذا لا يزال يعنى أعمار متوسطة للبطارية خلال استخدام البطارية، لذا يفضل أن تقوم شركة LG بتخصيص عمر البطارية ليصبح أفضل.
هاتف LG G5  (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة