رواق التدريب بالجامع الأزهر يعلن معايير تدريب وتأهيل القائمين بالدعوة

الجمعة، 29 يناير 2016 08:52 م
رواق التدريب بالجامع الأزهر يعلن معايير تدريب وتأهيل القائمين بالدعوة الدكتور محمد مهنا المشرف العام علي أروقة الجامع الأزهر
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رواق التدريب بالجامع الأزهر أنه فى خلال شهرين سوف يتم تخريج دفعة من المتدربين ببرنامج رواد المنهج الأزهرى ASFP، والذى يعقد حالياً فى ضوء محاور متنوعة تحت رعاية الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

وقال الدكتور محمد مهنا المشرف العام على برنامج أروقة الجامع الأزهر، فى بيان رسمى، إن البرنامج التدريبى يستهدف زيادة تأهيل الأئمة والوعاظ وأعضاء هيئة التدريس القائمين بالدعوة والخطاب الدينى بغية تمثيل الأزهر محلياً ودولياً، مشيرا إلى أن هذا يأتى من خلال تدريبهم على وسائل الخطاب مثل اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتنمية البشرية والتقنيات التكنولوجية وغيرها.

وأكد محمد مهنا" أن هذا البرنامج يأتى ضمن مجموعة متنوعة من البرامج وفق خطة مرحلية لرواق التدريب بالجامع الأزهر بالتعاون مع الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالأزهر الشريف.

وفى السياق ذاته، أكد الدكتور إسماعيل الشربينى مدير رواق التدريب بالجامع الأزهر أنه تم تحديد معايير واضحة على أساسها تمنح شهادات التخرج للمتدربين والتى منها الالتزام بنسب الحضور المقررة والتفاعل والنشاط الإيجابى أثناء المحاضرات واجتياز التقييمات الدورية على مستوى القدرات الشخصية والتحصيل المعرفى للمتدربين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة