بينيتيز يخشى تكرار سيناريو الإقالة بسبب فالنسيا قبل 20 عاما

الأحد، 03 يناير 2016 07:00 م
بينيتيز يخشى تكرار سيناريو الإقالة بسبب فالنسيا قبل 20 عاما رافاييل بينيتيز المدير الفنى لريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض رافاييل بينيتيز، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، المواجهة النارية أمام فريقه القديم فالنسيا، على ملعب "مستايا"، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، تحت ضغط كبير من مشجعى النادى الملكى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فالنسيا تسبب فى إقالة بينيتيز، من تدريب بلد الوليد قبل 20 عاما، عندما فاز الخفافيش على الفريق الذى يقوده المدرب الإسبانى، بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى 24 يناير من عام 1996.

وأضافت الصحيفة أن سيناريو الإقالة يواجه بينيتيز للمرة الثانية، فى حالة تعرضه للهزيمة مرة أخرى فى قمة الليلة، خاصة مع مستوى النتائج المتذبذب للفريق الملكى والأداء الباهت، والذى يواجهه الجماهير بصافرات الاستهجان فى كل مرة.

وأشارت الصحيفة أن بينيتيز لم ينجح فى تحقيق الفوز على فالنسيا فى معقله "المستايا"، حيث زاره كمدرب مرتين، خسر فى الأول عندما كان مدربا لبلد الوليد بهدف دون رد، وتعادل فى الثانية بنتيجة 1/1 عندما كان يقود فريق إكستريمادورا فى موسم 1998/1999.

يذكر أن رافاييل بينيتيز المدير الفنى لريال مدريد، تولى القيادة الفنية لفالنسيا خلال الفترة بين عامى 2001 و2004، وقاده للتتويج بالليجا مرتين، واليورباليج مرة واحدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة