بالفيديو.. ماذا يحتاج ريال مدريد لمنافسة برشلونة على لقب الليجا؟

الأحد، 31 يناير 2016 08:10 م
بالفيديو.. ماذا يحتاج ريال مدريد لمنافسة برشلونة على لقب الليجا؟ كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأزم موقف ريال مدريد بشكل كبير عقب حسم برشلونة لقمة الليجا أمام أتليتكو مدريد، بنتيجة 2/1، مساء أمس السبت، حيث انفرد الفريق الكتالونى بالصدارة برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الروخى بلانكوس الوصيف، و7 نقاط مع الميرنجى الثالث برصيد 44 نقطة.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تحقيق ريال مدريد للقب الليجا يتطلب العديد من الأمور أولها أن تكون مواجهة إسبانيول، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى التاسعة ونصف مساء اليوم الأحد، فى الجولة الـ22 للدورى الإسباني، نقطة الإنطلاقة الحقيقية نحو تحقيق سلسلة طويلة من الانتصارات.


وأضافت الصحيفة أنه رغم صعوبة تقليص الميرنجى لفارق النقاط مع برشلونة، إلا أنه يجب على ريال مدريد تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان، أن يبحث على الإنتصارات ولا شىء سواها فى الفترة المقبلة، حيث ستبقى للملكى 17 مباراة فى المسابقة عبارة عن 51 نقطة ممكنة.


وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد لم يحقق أكثر من 4 انتصارات متتالية فى الموسم الحالى لليجا، وهو رقم قياسى سيئ للغاية من أجل الحصول على اللقب، كما أنه أسوأ سلسلة انتصارات بالبطولة منذ موسم 1998/1999.


وبدأ زيدان مشواره فى القيادة الفنية للنادى الملكى بشكل رائع بدأها بالفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 5/0، ثم اكتساح سبورتنج خيخون بنتيجة 5/1، لكنه تعثر فى الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بالتعادل الإيجابى 1/1.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة