محمد بدراوى نائب السنطة يستمع لمشاكل المواطنين بـ5 قرى بالدائرة

الأحد، 31 يناير 2016 03:06 م
محمد بدراوى نائب السنطة يستمع لمشاكل المواطنين بـ5 قرى بالدائرة محمد بدراوى عوض عضو مجلس النواب عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع محمد بدراوى عوض عضو مجلس النواب عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية ورئيس الكتلة البرلمانية بحزب الحركة الوطنية لمشاكل المواطنين بقرى ميت يزيد ، الانبوطي، الجميزة، تطاى، ميت غزال، للعمل على حلها مع المسئولين.

وقال "عوض" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه استعرض مشاكل قرية ميت يزيد وأهمها استكمال رصف طريق القنطرة بطول 1500 متر والذى لم يتم استكماله حتى الآن، وتم رصف 900 متر فقط وتطوير مزلقان القرشية والذى يمثل خطورة بالغة على أرواح المواطنين والذى يشهد وقوع حوادث متكررة تؤدى بأرواح المواطنين بالرغم من مخاطبات هيئة السكة الحديد لتطويره.

كما تفقد النائب محمد بدراوى عوض قرية الأنبوطين واستمع لمشاكل مواطنيها والتى تتمثل فى رفض الزراعة تخصيص قطعة أرض بالقرية لإنشاء مدرسة للتعليم الإعدادى والثانوى.

وأكد النائب أنه سيتقدم بطلب إحاطة لوزير الزراعة لتخصيص تلك الأرض لإنشاء المدرسة لخدمة القرية والقرى المجاورة لها.

كما ناقش بدراوى عوض مع أهالى قرية ميت غزال المشكلة المتعلقة بمشروع الصرف الصحى والذى لم يتم البدء فيه حتى الأن بالرغم من جمع ابناء القرية الأموال اللازمة للمشروع.

واختتم النائب جولاته بقرية تطاى والتقى عددا كبيرا من الموظفين التعديلات على قانون الخدمة المدنية وأوضح"عوض" أنه تم تحرير مذكرة بالتعديلات المطلوبة بخصوص القانون.
وطالب النائب بإلحاق وحدة تأمينات على قسم مرور السنطة لإنهاء مصالح المواطنين والذين يضطرون للذهاب لقسم مرور زفتى لإنهاء إجراءات التأمين.

أكد بدراوى أنه سيتم مناقشة اللائحة الداخلية للمجلس الأحد القادم فى الجلسة العامة لإقرارها.

وأضاف "بدراوى" أن اللجنة تعكف على إعداد اللائحة الداخلية وتم الانتهاء من نصف اللائحة، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من اللائحة خلال الأيام القادمة لإقرارها فى جلسة الأحد القادم وإرسالها للرئيس عبد الفتاح السيسى ومجلس الدولة لإقرارها بقانون.

وأضاف بدراوى أنه سيتقدم بطلب إحاطة للدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى وذلك لتخصيص قطعة أرض بقرية الأنبوطين لبناء مدرسة للتعليم الثانوى والإعدادى وذلك بعد رفض الزراعة قرار تخصيص الأرض لبناء المدرسة مضيفا أن هذه المدرسة ستخدم أبناء القرية والقرى المجاورة لها.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة