عامل يطلق النار على والده ويصيب نفسه بسبب خلافات عائلية بسوهاج

الإثنين، 04 يناير 2016 08:27 ص
عامل يطلق النار على والده ويصيب نفسه بسبب خلافات عائلية بسوهاج اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق عامل فى منتصف العقد الثانى من العمر النار على والده بسبب خلافات عائلية بينهما وبعدها قام بإطلاق النار على نفسه محاولا إخفاء جريمته واتهام والده بإحداث إصابته تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام بوصول أب ونجله للمستشفى المركزى مصابين بطلقات نارية.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق، والعقيد هشام فوزى، وكيل الفرع وتبين من التحريات بوصول حسنى.ع. م " 53 سنة عامل مصاباً "بطلق نارى فتحتى دخول وخروج بالفخذين"، وائل. ح. ع " 25 سنة عامل "نجل الأول" مصاباً " بطلق نارى بالفخذ الأيسر " ولا يمكن استجوابهما يقيمان بناحية نقنق دائرة المركز إلى مستشفى دار السلام.

وأشارت التحريات السرية إلى أن محدث إصابة الأول نجله المذكور وعقب ذلك أحدث إصابته بنفسه لوجود خلافات أسرية ‏بينهما وبتفتيش منزل المذكورين تم ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية تحمل رقم 17200916 وخزينة خالية من الطلقات تم التحفظ على المتهم بالمستشفى وتعيين الحراسة اللازمة عليه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجارى العرض على النيابة العامة‏.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة