نقابة المهن التعليمية تطالب النقابات الفرعية بتخصيص مندوب نقابى بكل مدارس الجمهورية

الثلاثاء، 05 يناير 2016 08:13 م
نقابة المهن التعليمية تطالب النقابات الفرعية بتخصيص مندوب نقابى بكل مدارس الجمهورية خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بنقابه المهن التعليمية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال، عن مطالبة كافة النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية بأن يكون هناك مندوب نقابى بكل مدرسة من العاملين بها مع إرسال بياناته للنقابة العامة " الأسم – الرقم القومى – التليفون المحمول " حتى يسهل التواصل معه.

وقال بيان اليوم إن هذ الأمر هدفه وجود ممثل للنقابة فى كل مدرسة من مدارس الجمهورية حتى يكون هناك متابعة لكافة مشكلات المعلمين ومطالبهم والتواصل معهم فى أى شأن.

كما قررت هيئة المكتب، فى اجتماعها اليوم الثلاثاء، تثبيت صرف معاشات المعلمين خلال الدفعات المتعاقبة طبقاً للرقم الكودى الصغير الموجود على الفيزا كارد وفق جدول زمنى قصير جداً مثلما يتم فى دفعة يناير الجارى.

فى سياق متصل، وافقت هيئة مكتب النقابة العامة ، لإدارة نادى الشاطئ بالإسكندرية على البدء الفورى فى ترميم النادى خاصة الفواصل وذلك من خلال مكتب استشارى هندسى متخصص ، إلى جانب التواصل مع معارض السيارات بالمحافظة لتقديم عروضها لعرض سياراتها بمدخل النادى .

من ناحية أخرى، تحدد يوم الاثنين الموافق 18 يناير الجارى لفتح مظاريف الشركات المتقدمة لعمرة رجب وشعبان والبت فيها، على أن يتم الإعلان عنها من حيث المواعيد والأسعار فى حينه وسيتم تقديم الدعم للمعلمين من أعضاء صندوق الزمالة.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة