من نقوش الثعلب للتايجر.. بالصور أزياء الشتاء من جلود الحيوانات

الخميس، 07 يناير 2016 06:02 م
من نقوش الثعلب للتايجر.. بالصور أزياء الشتاء من جلود الحيوانات أزياء من نقوش الحيوانات
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتصدر دائما قائمة موضة الشتاء الأزياء التى تحمل نقوش جلود الحيوانات البرية مثل " الفهد، التايجر، الثعبان" فجميعهم يحملون الوان زاهية ودافئة تضفى على الموديلات لمسات خاصة ، كما أنها تفصح عن قوة شخصية صاحبتها وحبها للمغامرة، كما أن مثل هذه النقوش موضة على الدوام لا يغيب شمسها أبدا ويقدم موقع " whowhatwear " مجموعة من الموديلات المميزة للشتاء.

نقوش الثعلب  -اليوم السابع -1 -2016
نقوش الثعلب


الجاكيت الأسود الجلد يعتبر أيقونة الأناقة فى فصل الشتاء ومن الأزياء المهمة فى خزانة كل فتاة، ومع إضافة قطع من جلد الثعلب المموج بين الأبيض والأسود، يضفى على الجاكيت لمسات أنيقة للغاية.

حزام من نقوش الثعبان -اليوم السابع -1 -2016
حزام من نقوش الثعبان


تعتبر مكملات الموضة ذات دور اساسى فى أظهار أناقة الفتاة، ويعتبر الحزام المصنوع من جلد الثعبان أو حتى يحمل النقوش من الإكسسوارات التى تميز إطلالتها وتضفى بظلالها الأنيقة على ملابسك.

حذاء من جلد الحمار الوحشى  -اليوم السابع -1 -2016
حذاء من جلد الحمار الوحشى


موديلات الأحذية الشتوى سواء من البوت قصير الرقبة أو الطويل يمكن أن تكون من نقوش جلد " الحمار الوحشى" المموج بين الأبيض والأسود وتناسب جدا الملابس الكاجوال .

حقيبة من التايجر  -اليوم السابع -1 -2016
حقيبة من التايجر


حقائب " الجيلى" حققت نجاح كبير فى عالم الموضة ولكن فى الشتاء تكون مطبوعة بنقوش جلود الحيوانات حتى تتماشى مع الأجواء الشتوى وتضفى على الملابس لمسات أنيقة ودافئة .

حذاء من نقوش جلد الثعبان  -اليوم السابع -1 -2016
حذاء من نقوش جلد الثعبان


نقوش جلد الثعبان هو الأكثر رواجا فى كثير من الموديلات الأنيقة وخاصة الأحذية ذات الرقبة المتوسطة ، ويلاحظ أن الألوان تتماشى مع ملابس الشتاء بكل أناقة

نقوش التايجر للجريئات  -اليوم السابع -1 -2016
نقوش التايجر للجريئات


تمتاز الأزياء الشتوى المنقوشة بجلد التايجر خاصة بأنها تناسب الفتيات ذوات الشخصية القوية، كما أنها تتناسب مع الإكسسوارات الذهبى البراقة التى تكسر كأبة ازياء الشتاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة